طريقة صبغ الحواجب باللون البني طبيعياً.. بديل التاتو أحلى من الكوافير

طريقة صبغ الحواجب باللون البني طبيعياً.. بديل التاتو أحلى من الكوافير

تعتبر صبغ الحواجب بالقرنفل والقهوة طريقة طبيعية وفعالة لتحسين مظهر الحواجب وجعلها تبدو أكثر كثافة وامتلاء، القرنفل والقهوة يحتويان على صبغة طبيعية تساعد على تلوين الحواجب بشكل طبيعي ودائم. واليوم عبر هذا المقال سنوفر إليكم خطوات صبغ الحواجب طبيعياً بديل التاتو وأحلى من صالونات التجميل بكثير.

طريقة صبغ الحواجب طبيعيا

قبل البدء في عملية صبغ الحواجب بالقرنفل والقهوة، يجب التأكد من أن الحواجب نظيفة وجافة، يمكن استخدام مزيل المكياج لإزالة أي شوائب أو زيوت من الحواجب، بعد ذلك، يجب إعداد الصبغة عن طريق مزج ملعقة صغيرة من القهوة المطحونة وملعقة صغيرة من القرنفل المطحون مع ملعقة صغيرة من الماء الدافئ حتى يتشكل معجون سميك.

يمكن استخدام عيدان القطن أو فرشاة صغيرة لتطبيق الصبغة على الحواجب، يجب تطبيق الصبغة بحرص على الحواجب بشكل متساوٍ ودقيق، وتركها على الحواجب لمدة 15-20 دقيقة حتى تجف، يمكن إزالة الصبغة بلطف باستخدام قطنة مبللة بالماء الفاتر، كما يمكن تكرار هذه العملية حسب الحاجة للحصول على لون أكثر كثافة.

يمكن استخدام هذه الطريقة بانتظام للحفاظ على لون الحواجب وجعلها تبدو أكثر كثافة، يجب الانتباه إلى أن صبغ الحواجب بالقرنفل والقهوة يمكن أن يسبب تحسس الجلد، لذلك يجب إجراء بعض الاختبارات البسيطة على جزء صغير من الجلد قبل استخدامها بشكل كامل، كما يجب تجنب استخدام هذه الطريقة إذا كانت لديك حساسية لأي من مكونات الصبغة.

احرصي على عدم خروج الصبغة على الجلد المحاط بالحواجب حتى لا تتصبغ، ويمكن استخدام زيت اللوز الحلو أو كريم الفازلين حول الحواجب للحد من التصبغ، يتميز صبغ الحواجب بالقرنفل والقهوة بأنه طريقة طبيعية وفعالة لتحسين مظهر الحواجب، وهي تستخدم من قِبل الكثير من الفتيات، إذا كنت ترغب في تجربة هذه الطريقة، يمكنك البدء بتحضير الصبغة وتطبيقها بحرص للحصول على نتائج رائعة.

صبغ الحواجب بالقرنفل

يمكنك حرق بعض أعواد القرنفل وتركها حتى تبرد، ثم تمريرها على الحواجب من الخارج لعمل تاتو الحواجب المؤقت، مع صبغة الحواجب باللون البني المميز، ومع التكرار سوف يثبت اللون أكثر من السابق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *