التقديم على الدفاع المدني 1440 : موقع وزارة الداخلية ابشر وظائف عسكرية وشروط القبول والتسجيل

التقديم على الدفاع المدني 1440 : موقع وزارة الداخلية ابشر وظائف عسكرية وشروط القبول والتسجيل

حددت وزارة الداخلية مواعيد التقديم على الدفاع المدني 1440 وفق إعلان المديرية العامة للدفاع المدني، والتي نشرت رابط بوابة ابشر للتقديم على وظائف عسكرية شاغرة، وتحددت شروط القبول والتسجيل لوظائف الدفاع المدنية الشاغرة، والتي تضمنت هذه الوظائف تحت مسمى جندي وجندي أول وعريف، والتخصصات المطلوبة لشغلها من الشباب السعودي .

الإعلان المنشور على بوابة ابشر للتوظيف، نوه عن فتح بوابة القبول والتسجيل لوظائف الدفاع المدني يوم 21 رمضان الجاري، ويستمر التقديم على وظائف الدفاع المدني 1440 حتى يوم 25 رمضان 1440، وعبر جدول الوظائف المطلوب شغلها في قوات الدفاع المدني، تم نشر مجموعة من الشروط الخاصة بخلاف ما سنوضحه لكم .

شروط التقديم على الدفاع المدني 1440

التقديم على وظائف الدفاع المدني 1440 سيكون متاح للخريجين من حملة الثانوية العامة وما يعادلها، وخريجي المدارس الصناعية والمدارس التجارية ومعهد الإدارة والتشييد، ونشت البوابة الإلكترونية لموقع وزارة الداخلية التفاصيل التالية حول شروط القبول والتسجيل .

شروط القبول والتسجيل في وظائف المديرية العامة للدفاع المدني، والتي سيتم الإطلاع عليها من خلال تفعيل رابط التسجيل يوم الأحد المقبل في تمام الساعة العاشرة صباحا على بوابة أبشر التوظيف.

موقع تقديم الدفاع المدني

رابط التسجيل على الوظائف العسكرية برتبة جندي وتفاصل الوظائف المتاحة وشروطها الخاصة، يمكنكم التعرف عليها من خلال ما عرض على الرابط المبين أدناة، وظائف الدفاع المدني الاطلاع على المزيد من التفاصيل على موقع وزارة الداخلية بوابة ابشر الإلكترونية للتوظيف، التساؤل حول مواعيد تقديم الدفاع المدني للعام الحالي، وفق التوقيتات المنشورة في ألأغلان الرسمي على موقع وزارة الداخلية بوابة التوظيف الإلكتروني  وذلك بداية من الأحد القادم.

تحديث : يبدأ قريباً وقبيل العاشرة صباح الأح 21-5-1440، استقبال طلبات التسجيل في وظائف الدفاع المدني، وفق ما هو موضح من شروط للقبول والتسجيل والتي تم الإشارة إليها بعالية وعلى مجموعة الوظائف الشاغرة .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *