وصفة لتبيض الوجه من اول مرة بالنشا بمكونات في البيت

وصفة لتبيض الوجه من اول مرة بالنشا بمكونات في البيت

وصفة لتبيض الوجه من اول مرة بالنشا، لا شك أنه من الناحية العلاجية البحتة ، من المستحيل التخلص من حب الشباب على الوجه في يوم واحد ؛ بمعنى أنه عادة ما يستغرق وقتًا معينًا لعلاج حب الشباب الذي يظهر على الوجه. قد يطول الأمر بناءً على عدة عوامل منها: سبب هذه الحبوب وشدتها! ولكن ما يمكن فعله حقًا في يوم واحد هو تنعيم مظهرها وتنعيمه.
من المهم جدًا مراعاة أن تحديد سبب الحبوب يلعب دورًا رئيسيًا في علاجها والتخلص منها بسرعة. لأنه يعني اختيار العلاج المناسب ، واتباع التعليمات المناسبة للحالة ، ولكن يجب على المرء أن يكون على دراية بالأشياء التي يمكن أن تزيد الحالة سوءًا وتؤخر العلاج

وصفة لتبيض الوجه من اول مرة بالنشا

في التقرير أدناه ، نراقب 3 تركيبات طبيعية لتحديث بشرتك والتخلص من مشاكل الوجه المزعجة. اعتمد على هذه الوصفات الطبيعية.

1- وصفات البيض لإخفاء حب الشباب:
يمنع بياض البيض ظهور الرؤوس السوداء ويحميها إلى حد كبير من إفرازات الغدد الدهنية ، أساس بياض البيض هو الألبومين الذي يفتح مسام الجلد ويجعل البشرة ناعمة ، ومناسبة لكلا نوعي البشرة الدهنية. والجلد المختلط

مكونات الوصفة:
بياض بيضة واحدة.
ملعقة صغيرة من العسل.

كيف تستعمل:
اخلطي العسل مع بياض البيض وضعي المزيج على الجلد ، واتركي المزيج على القشرة حتى يجف ، ثم اغسليه بالماء الدافئ وكرر العملية مرة أو مرتين في الأسبوع.

2- وصفة عصير الليمون والقرفة لعلاج حب الشباب بالوجه:

يساعد عصير الليمون في علاج الرؤوس السوداء وحب الشباب بشكل فعال ، بينما تحفز القرفة الدورة الدموية ، وتترك البشرة صحية ونضرة ، وتشد المسام وتقلل من علامات الشيخوخة.

مكونات وصفة الليمون والقرفة:
1-2 ملاعق كبيرة من القرفة المطحونة.
1-2 ملاعق كبيرة من عصير الليمون.

كيف تستعمل:
اخلطي المكونات معًا لعمل معجون ، ضعي المعجون على الجلد لمدة 20 دقيقة ، ثم اغسليه ، وكرري العملية ثلاث إلى أربع مرات في الأسبوع.

3- تركيبة الصبار للوجه:

جل الصبار يهدئ وينظف البشرة ويوازن إنتاج الزيت الزائد على الجلد ويساعد على إزالة حب الشباب والرؤوس السوداء ومخاوف الجلد الأخرى.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *