تخفيضات اكسترا على الهواتف الذكية الحصرية والجديدة بخصومات مميزة لا تفوتها Extra

تخفيضات اكسترا على الهواتف الذكية الحصرية والجديدة بخصومات مميزة لا تفوتها Extra

الهواتف الذكية تعتبر الآن أهم وسائل الإتصال في مختلف أنحاء العالم، فهناك من يريد الإطمئنان على عائلته وأحبابه ومن خلال هذا الجهاز البسيط يمكن فعل ما تريد، كما يمكنك إنهاء الكثير من الأعمال من خلال الهاتف. لذلك تجد الكثيرون ممن يهتمون بالهاتف بطريقة غير طبيعية ودائما ما ينتظر أحدث الأنواع الحصرية للذهاب للمتجر وشراؤه. لذلك عزيزي العميل نوفر عليك كل ذلك حيث نقدم لك أهم وأحدث الهواتف في مجلة اكسترا بخصومات مميزة لا تفوت العرض.

تخفضات اكسترا الأوفر على الهواتف الذكية

  •  احصل على خصم 42.43% على هاتف سامسونج جالاكسي إس 22، من الجيل الخامس. يأتي الهاتذ بذاكرة 128 جيجا بايت، ويتميز بأنه مقاوم للماء، ومعرف للوجه، وماسح للبصمة. كما يأتي برامات سعتها 8 جيجا بايت، وبطارية بسعة 3700 مللي أمبير. متوفر الهاتف باللون وردي ذهبي مع ضمان لمدة عامين. بسعر 1899 ريال بدلاً من 1400 ريال سعودي، ووفر 3299 ريال.
  • متوفر هاتف هواوي نوفا واي 90، يأتي بشبكة فور جي من الجيل الرابع، بشاشة عرض مساحتها 6.7 بوصة. كما يحتوي على كاميرا رئيسية تتميز بدقتها العالية بدقة 50 ميجا بيكسل، بينما دقة كامير العمق 2 ميجا بيكسل، والماكرو بدقة 2 ميجا بيكسل. كما يحتوي على نظام تشغيل إيه إم يو أي 12، بمعالج أوكتا كور، وبطارية بسعة 5000 مللي أمبير. بسعر 649 ريال بدلاً من 300 ريتال سعودي، ووفر 949 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *