منصة سكني الأراضي المجانية لمستفيدي دعم وزارة الإسكان 1444

منصة سكني الأراضي المجانية لمستفيدي دعم وزارة الإسكان 1444

منصة سكني الأراضي المجانية من المنتجات المتوفرة لجودة حياة أفضل للمواطنين في المملكة العربية السعودية، وقد أكد برنامج سكني على أن هناك مخططات سكنية عديدة في معظم الضواحي الموجودة في الدولة لمساعدة أبناء المجتمع على تملك أراضي مجانية أو وحدات سكنية، ويمكن التسجيل في الدعم السكني واختيار منتج الأراضي المجانية إذا كانت الشروط متوفرة كما يمكن التأكد إلكترونيًا من استحقاق منتج منصة سكني الأراضي المجانية.

منصة سكني الأراضي المجانية

حينما يتأكد المواطن من توافر شروط الأراضي المجانية في طلبه فيمكنه التسجيل في الدعم السكني من خلال التالي:

  • زيارة رابط منصة سكني.
  • ينتقل إلى المنتجات.
  • يتم الدخول إلى خيار الأراضي المجانية سكني.
  • يكتب العميل المعلومات الشخصية لتسجيل الدخول.
  • ثم رقم الجوال.

أو يمكن الدخول على رابط سكني تسجيل جديد إذا لم تحصل على حساب سابق لكي تتمكن من التقديم على منتج منصة سكني الأراضي المجانية برقم الهوية الوطنية.

مخططات سكني الأراضي المجانية

إذا كان المواطن مستحق للدعم السكني فيمكنه التعرف على مساحات الأراضي السكنية المجانية والتقديم عليها عن طريق تسجيل الدخول إلى منصة سكني برقم الهوية وكلمة المرور ومن بين شروط الاستحقاق أن يكون المنتج الذي يريد المواطن الحصول عليه متوفر بالفعل وأن يكون حامل للجنسية السعودية، وجميع شروط الدعم السكني الأخرى.

هل أنا مستحق في منصة سكني الأراضي المجانية

يمكن الاستعلام عن استحقاق منتج الأراضي المجانية وزارة الإسكان عن طريق الخدمات الإلكتروني في برنامج سكني والدخول إلى التحقق من الاستحقاق وكتابة رقم الهوية الوطنية فقط وسيظهر لك هل أنت من مستفيدي منتجات وزارة الإسكان أم لا.

رقم وزارة الإسكان لمنح الأراضي المجانية

وإذا كانت شروط سكني الأراضي المجانية متوفرة في طلبك ولكن لم تتمكن من التقديم فيمكن التواصل مع وزارة الإسكان الرقم المجاني الموحد والذي يمكن الحصول عليه من خلال الدخول إلى منصة سكني والنقر على تبويب اتصل بنا من الصفحة الرئيسية وسوف يقوم أحد الموظفين بالرد عليك أو التواصل مع أحد فروع وزارة الإسكان المنتشرة في المملكة لتقديم شكوى أو اعتراض على الدعم السكني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *