أفضل شواطئ الدمام للعوائل لقضاء وقت ممتع بأقل التكاليف

أفضل شواطئ الدمام للعوائل لقضاء وقت ممتع بأقل التكاليف

تمتاز الدمام بوجود العديد من الشواطئ المميزة والتي تجذب الزوار من مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية، إذ يعتبر الذهاب للشواطئ من الأشياء المفضلة للعوائل والتي يسعد بها مختلف أفراد الأسرة، كما نجد الكثير من الأنشطة الترفيهية والألعاب التي يمكن ممارستها، وسوف نوضح في مقالنا أفضل شواطئ الدمام للعوائل.

شاطئ الصدف الدمام

يعتبر شاطئ الصدف من الشواطئ المميزة التي يجد المواطن المتعة في دخولها نظرا لوجود الكثير من الترفيه والهدوء والمياه الصافية التي يمكن السباحة بها وممارسة مختلف الرياضات الأخرى كالغوص والغطس أيضا، ويمتاز بكون دخوله مجاني لمختلف الأعمار بخلاف وجود مطعم به يمكن تناول الوجبات على مدار اليوم بأسعار مثالية جدا.

شواطيء السعودية
شواطيء السعودية

شاطئ سفينة الدمام

تتنوع الأنشطة الترفيهية الموجودة بهذا الشاطئ حيث يمتاز بالأجواء الساحرة والطبيعة الخلابة التي تريح النفس، ونجد الاستراحات المختلفة يطول الشاطئ كما يمكن ممارسة الألعاب مثل كرة القدم وركوب الزلاجات المائية مع وجود كافيهات ومطاعم تقدم أشهى الوجبات والمشروبات.

شاطئ جزيرة المرجان

لا شك أن هذا الشاطئ يعد من أفضل شواطئ الدمام للعوائل والذي يمتاز بوجود الكثير من الترفيه والألعاب بخلاف الاستراحات التي تناسب كبار السن وأيضا وجود منطقة للأطفال ويمكن السباحة به لمختلف الأعمار نظرا لأنه غير عميق بل يعتبر شاطئ مثالي للصغار والكبار.

منتجع موفنبيك الدمام

يمتاز المنتجع بوجود الفلل المجهزة على أعلى مستوى كما نجد به الشاطئ المثالي المميز بالمياه الساحرة والأجواء الهادئة ويمكن أيضا الاستمتاع بالشاطئ على مدار اليوم واستخدام الاستراحات، ونجد منتجع موفنبيك الدمام لا يخلو من المتعة والترفيه وأيضا تتوافر به جميع الخدمات التي يحتاج إليها الزوار لذا فهو مكان مثالي لقضاء عطلة صيفية رائعة مع أفراد الأسرة.

شاطئ دانا باى

يمتاز شاطئ دانا باى بالعديد من المميزات التي تفضله عن الشواطئ الأخرى نظرا لأن مياهه صافية والرمال ناعمة ليس به صخور ويناسب العوائل والأطفال حيث أن المياه أيضا ليس بها صخور ويمكن السباحة على بعد مسافات كبيرة دون غرق، كما أنه يحتوي على مكان مخصص للأطفال مع وجود مطاعم مميزة وموقف للسيارات، ونجد الشاطئ يقع بالقرب من عدة فنادق شهيرة بها خدمات متنوعة.

أفضل شواطئ الدمام للعوائل
أفضل شواطئ الدمام للعوائل

شاطئ نصف القمر

نجد أن شاطئ نصف القمر واحدا من أهم شواطئ الدمام حيث أن به الألعاب المائية المختلفة ويمكن ممارسة الغوص واستخدام الغواصات مع وجود مدربين، كما يوجد به مطعم خاص لتقديم أشهى المأكولات البحرية رائعة المذاق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *