التخطي إلى المحتوى

 رابط نظام نور للنتائج 1438 ، وزارة التربية والتعليم بالسعودية كشفت عن إتاحة خدمة للطلبه والطالبات للاستعلام على جميع النتائج المراحل التعليمية الابتدائية والمتوسطة والثانوية لنتائج العام الدراسي وأيضا النتائج الشهرية وهذه الخدمة عن طريق الموقع الرسمي هنـــــا .

رابط موقع نور للنتائج 1439

وموقع نظام نور هو موقع سعودي أليكتروني للتلاميذ الجدد في المراحل الأولي للدراسه ونظام نور للاستعلام عن نتائج جميع الطلاب في جميع المراحل التعليمية الابتدائي والمتوسط والثانوي عدى الصف الثالث الثانوي وللاستعلام عن نتائج التعليم المتعددة أيضا .

وهذا عن طريق أن يدخل الطالب المعلومات الخاصة به في الموقع مثل رقم الهوية ورقم دفتر المواطن والاسم وهذا لضمان السرية التامة وسهولة التعرف على الحصائل وسوف نعرض عليكم الخطوات للدخول على الموقع بكل سهوله .

خطوات الدخول والتسجيل إلى موقع نور من هنا .

خطوات الحصول على نتيجة المرحلة الابتدائية بالسجل المدني ورقم الهوية

الدخول على الرابط من هنـــا .

رابط نظام نور 1439 لنتائج المرحلة الابتدائية

رابط نظام نور 1439 لنتائج المرحلة الابتدائية

  • ثم يقوم الطالب بوضع رقم الهوية المخصصة في الخانة الخاصة لها
  • ثم يقوم بالضغط على كلمة بحث لعرض النتيجة.

موقع نور الإلكتروني بالسعودية

وأعلنت وزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية من خلال بيانها انه قد بدء في استخدام موقع نظام نور من اجل تسجيل جميع الطلاب الجدد به لتعرف على النتائج الخاصة بهم وهذا في جميع المدارس في أنحاء المملكة وأيضا يعتمد موقع نور على تسجيل ولى أمر الطالب في الموقع ويقوم بملئ جميع بيانات الطالب مثل اسمه وتاريخ ميلاده واسم المنطقة والمدرسة ولتسجيل في الموقع اضغط هنــا .

طريقة استعلام ولى أمر الطالب عن نتيجة ابنه

صورة ذات صلة

تحديث

ظهرت نتائج المراحل الابتدائية والثانوية والمتوسطة هذه الأيام بعد أداء الطلبة والطالبات الامتحانات ويمكنكم الدخول على موقع نور لمعرفة النتائج الخاصة بالطلاب .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.