رابط نظام نور 1439: تسجيل روضات الأطفال والصف الأول الابتدائي الاستعلام عن نتائج الاختبارات الشهرية

رابط نظام نور 1439: تسجيل روضات الأطفال والصف الأول الابتدائي الاستعلام عن نتائج الاختبارات الشهرية

رابط تسجيل نظام نور 1439 ، تعرف على نظام التسجيل في رابط نظام نور 1439 ونتائج جميع الامتحانات للشهادات الابتدائية والثانوية والمتوسطة والتي قد ظهرت على موقع نظام نور عقب انتهاء الطلاب من أداء الامتحانات لنصف العام وقد تم اعتماد النتيجة ونشرها على موقع نور كمان ظهرت نتائج امتحانات الشهادة الثانوية والمتوسطة في هذا الأسبوع وبدا أولياء الأمور في تقديم طلبات الطلاب الجدد في رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي .

وزارة التربية والتعليم بالمملكة قد قامت بإنشاء الموقع الإلكتروني نور للاستفادة من التطور التكنولوجي بالمملكة العربية السعودية حتى يتم التسهيل على أولياء الأمور والطلاب بالتعرف على النتائج الخاصة بهم لنصف العام ونهاية العام والاختبارات الشهرية وتسهيل عمليه التسجيل في المدارس لجميع المراحل المختلفة .

رابط نظام نور 1439

خطوات معرفة استخراج النتائج في نظام نور للمرحله الابتدائية في هذا الفيديو

نتائج الشهادة المتوسطة والثانوية في نظام نور 1439

نتائج الشهادة المتوسطة والثانوية تظهر على موقع نور التعليمي بالرقم السرى للطالب حتى يتأكد من نتائج الاختبارات الشهرية الخاصة به والتسجيل الإلكتروني لدخول المدارس في بداية المرحلة الابتدائية عن طريق إدخال الرقم السرى لكل من الطلاب وأولياء الأمور أيضا .

طريقة استخدام موقع نور 1439

  • الدخول على موقع نور للتسجيل والنتائج من هنا.
  • يقوم الطالب أو ولي أمره بإدخال رقم الهوية والمعلومات الشخصية للطالب .
  • يتم إدخال رقم الجوال الذي يتم التراسل بالرسائل عليه .
  • يتم إرسال رسالة على الجوال فيها الرقم السري للطالب .
  • يقوم الطالب بإدخال الرقم السري على موقع نور للتعرف على النتائج، نتائج التقديم للمداري، ونتائج الاختبارات الشهرية، ونتائج منتصف ونهاية العام .

أعمال تقديم المستجدين لرياض الأطفال والصف الأول الابتدائي قد بدأة بالمدارس الحكومية في المملكة عن طريق موقع نظام نور التعليمي برقم الهوية الخاصة لولى أمر الطالب المستجد .

صوره لتوضيح أعمار الطلاب للقبول في الصف الأول الابتدائي في المملكة العربية السعودية بعد التعديل الجديد لموعد دخول الطلاب المدارس .

نتعرف معكم على كل الأخبار الجديدة الخاصة بنظام نور للطلاب واهم الأخبار الخاصة بتسجيل الطلاب في المراحل المختلفة ونتائجها .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *