ما هي شروط الأهلية لحساب المواطن

ما هي شروط الأهلية لحساب المواطن

شروط الأهلية لبرنامج حساب المواطن، قام برنامج حساب المواطن بالإعلان عن نتائج الأهلية للدورة السابعة والستين لشهر يونيو ولكن هناك بعض الأشخاص الذين صدر في حقهم عظم الأهلية لذلك ما هي شروط الأهلية التي وضعها برنامج حساب المواطن لبيان ما إذا كان الشخص الذي صدر في حقة عظم الأهلية هذا يستحق الحصول علي المساعدات المالية أم لا، وخلال مقالنا هذا سوف نكتب لكم أهم شروط الأهلية والتي تم وضعها من قبل حساب المواطن لكي تختار أكثر الأشخاص احتياجا والأكثر فقرا، وكذلك سوف تجد هلال هذا المقال طرق التواصل المختلفة مع برنامج حساب المواطن والتي تسهل عليك الاستفسار علي عدم الأهلية التي صدرت بحقك.

شروط الأهلية لبرنامج حساب المواطن

هناك عدد من الشروط التي تم صدورها بحق الأشخاص الذين يتقدمون للحصول علي مساعدات حساب المواطن وهذه الشروط هي التي تحدد أهلية الشخص من عدمه.

  1. أن يكون مقدم الطلب رب أسرة.
  2. أن يحمل الجنسية السعودية، وان يقيم بشكل دائم داخل المملكة العربية السعودية.
  3. أن يمتلك بطاقة التنقل.
  4. أن يكون الشخص المتقدم لديه سكن خاص سواء كان المتقدم ذكر أو انثي.
  5. أن يكون لديه أشخاص يعولهم سواء كانوا أبناء أو زوجه.

طرق التواصل مع برنامج حساب المواطن

هناك من الطرق الكثير التي يمكن من خلالها أن تقوم بالتواصل مع برنامج حساب المواطن حتي إذا صدرت في حقك عدم الأهلية تقوم بالاتصال بهم وتقديم اعتراض إذا كنت لا تستطيع تقديمه عبر الموقع الرسمي لهم.

  • يمكنك التواصل مع حساب المواطن عبر هذا الرقم 19912 وهو رقم خدمة العملاء ويجب العلم بأن القائمين علي هذا الرقم يعملون من الأحد إلي الخميس من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة العاشرة مساءً.
  • صوتك مسموع ، وتعتبر من أهم الخدمات التي تم توفيرها من برنامج حساب المواطن لتسهيل عملية التواصل مع المواطنين وتكون متوفرة طول أيام الأسبوع.
  • موقع حساب المواطن علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث تستطيع أن تتواصل مع برنامج حساب المواطن من يوم الأحد وحتي يوم الخميس من الساعة الواحدة مساء وحتي الساعة الحادية عشر مساء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *