بمعلقة واحدة من خليط الفازلين والنشا لتفتيح وتبييض الوجه سوف تتخلصين من الأسمرار نهائياً

بمعلقة واحدة من خليط الفازلين والنشا لتفتيح وتبييض الوجه سوف تتخلصين من الأسمرار نهائياً

خلطة الفازلين السحرية لتبييض الوجه، يعتبر الفازلين جل هلامي يدخل في العديد من مستحضرات التجميل سواء للبشرة أو الشعر أو الجسم فهو مرطب أساسي يتم، حيث يتم  استخدامه في حالات تقشف الجلد وحالات البشرة الحساسة التي تساعد على الجفاف المستمر حيث أن الفازلين يدخل في صناعة أقنعة التفتيح للبشرة ويدخل في التخلص من تشققات القدم ويساعد في علاج تقصف الشعر وايضاً ينعم الشعر الخشن والمجعد وتسعي الكثير من السيدات والفتيات في تحضير وصفة سحرية تساعد في تفتيح البشرة والأماكن الداكنة في وقت قصير، ولهذا زاد محرك البحث عبر الإنترنت عن وصفة منزلية تساعد في تفتيح البشرة وتبيض الوجه والجسم وسوف نقدم في هذا المقال وصفة منزلية طبيعية، كلها نباتات وأعشاب لا تحتوي علي مواد كيميائية ضارة على البشرة تابعي الفقرة التالية عبر موقع ثقفني لمعرفة مكونات الخلطة السحرية بالفازلين لتبييض الوجه والجسم.

خلطة الفازلين السحرية لتبييض الوجه

تعتبر هذه الوصفة من الوصفات التي قام الكثير بتجربتها وقد حصلت على نتيجة ممتازة في التفتيح وهذه الوصفة تحتوي على بعض المكونات وهي عبارة عن :

كيف يمكن تبييض الوجه؟
ماذا يفعل الفازلين مع النشا للوجه
  • ملعقتان صغيرتان من الفازلين.
  • ملعقتان صغار من مسحوق النشا.
  • ربع ملعقة من ماء الورد.
  • 3 قطرات من عصير الليمون الطازج.
  • ملعقة من مسحوق الحنة البيضة.

طريقة استخدام الوصفة المعجزة في تفتيح البشرة وتبييض الجسم:

  1. نحضر وعاء ونقوم بإحضار المكونات السابقة ونضع ملعقتان صغيرتان من الفازلين ونضع ملعقتان الصغار النشا ونضيف عليهم ملعقة مسحوق الحنة البيضاء ونضيف ايضاً 3 قطرات عصير الليمون الطازج وربع ملعقة ماء الورد ونخلطهم مع بعض جيداً حتى تصبح العجينة لينة وسائلة ليس بها أي كور.
  2. نقوم بغسل المنطقة المراد تفتحها وتبيضها ونقوم بتقشييرها وفتح مسامها بالسكر والليمون وزيت زيتون ونستمر في الحركة دائرية حتى يتم إزالة الجلد الميت وفتح المسام.
  3. نقوم بوضع الخليط على المنطقة المراد تفتحها ونتركها حتى تجف تماماً وبعد مرور 15 دقيقة نقوم بفركها دائرية حتى تزيل العجينة من الجسم نهائياً.
  4. نغسل المنطقة بالماء الفاتر ونقوم بوضع مرطب خاص بنوع البشرة وتكرر هذه الوصفة مرتين في الأسبوع حتى يتم تفتيح البشرة وتبييض الوجه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *