التخطي إلى المحتوى

اسماء جدارة 1439 ، تعلن وزارة الخدمة المدنية أسماء المرشحين والمرشحات للوظائف التعليمية، وفق ألية إعلان نتائج جدارة للوظائف، حيث تم نشر أسماء المرشحين مبدئيا على شغل وظائف التعليم المعلن عنها بتاريخ 20 ربيع أخر، بإجمالي 2975 وظيفة للرجال والنساء، وحددت مواعيد مطابقة الوظائف التعليمية للرجال، بخلاف الأوراق المطلوبة لاستكمال أعمال المطابقة للبيانات ثم مفاضلة جدارة لتحديد المقبولين بشكل نهائي لشغل تلك الوظائف .

حمد المنيف المتحدث الرسمي باسم وزارة الخدمة المدنية، نشر قائمة أسماء المرشحين للوظائف التعلمية، ودعا المتقدمين إلى استعلام اسماء جدارة 1439 هجرياً، للبدء في مطابقة البيانات والمستندات الرسمية في فروع وزارة الخدمة المدنية، خلال المواعيد المقررة لذلك، قبل إعلان نتائج المفاضلة وتحديد المقبولين للتوظيف في وزارة التعليم على سلم الوظائف المشمولة برواتب الوظائف التعليمية  1439 .

اسماء جدارة 1439 المرشحين والمرشحات

تحديث : نشر حمد المنيف المتحدث الرسمي باسم وزارة الخدمة المدنية أسماء المرشحات للوظائف التعليمية من العلمات المتقدمات الى بوابة التوظيف الإلكترونية، وتحدد مواعيد مطابقة جدارة ما بين الأحد والثلاثاء من الأسبوع المقبل، وتم التنوية عن المستندات المطلوبة.

نتائج جدارة الخدمة المدنية التي نشرت اليوم، حددت أسماء جدارة 1439 لما يقرب من 1464 خريجي مقبول مبدئي لشغل وظائف وزارة التعليم في المناطق والأماكن المحددة للخريجين بالإعلان الصادر عن بوابة التوظيف الإلكتروني،وسنرفق لكم أسماء المرشحين للوظائف التعليمية لتوفير مشقة وعناء البحث.

مواعيد مطابقة جدارة

تفاصيل نتائج جدارة

تبدأ أعمال المطابقة من اليوم الأحد الموافق 27 ربيع أخر الحالي وحتى الثالثة من عصر الثلاثاء القادم، وتم تحديد الأوراق والمستندات المطلوبة من الخريجين، والبيانات الهامة، بجانب التشديد على الحضور في المواعيد الحددة .

تحديث : تعلن وزارة الخدمة المندية اليوم أسماء المعلمين الجدد ، حيث تنشر كشوف أسماء المرشحين للوظائف التعلمية 1439 النهائية وستحدد مواعيد المقابلة الشخصية من خلال موقع وزارة التعليم بوابة التكامل الإلكترونية لحجز موعد .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.