تحديثات GTA Los Santos مع مكافآت ثلاثية مغامرات Ls Car Meet المشوقة

تحديثات GTA Los Santos النسخة المميزة بين نسخ GTA V تفاجئنا الشركة المنتجة في وقت . قصير بتحديث شامل علي لعبة GTA Los Santos منذ أن ظهرت تلك النسخة والتحديثات المتوالية عليها . في كل فترة ما بين إضافة قوائم جديدة داخل اللعبة خاصة بأسلوب اللعب أو بشكل أماكن المغامرات . كما يتم أيضاً داخل Grand Theft Auto: Los Santos بمركبات جديدة لها خصائص متعددة . والتي تستخدم في الكثير من المهام الداخلية في اللعبة وغير ذلك من الإضافات المتنوعة وعبر . السطور القادمة من مقال اليوم “بموقع ثقفني” سنتعرف علي التفاصيل الأكثر روعة في النسخة الأكثر تميزاً جراند ثفت أوتو: لوس سانتوس .

تحديثات GTA Los Santos

إضافات GTA Los Santos للشهر الجاري متعددة ومتنوعة في اتجاهات مختلفة حيث أشارت الشركة . المنتجة منذ أربعة أيام ماضية بأن هناك مكافآت ثلاثية يتم منحها لكافة لاعبي Grand Theft Auto: Los Santos . كما أن تلك المكافآت يتم الحصول عليها بعد أتمام مهام متجر السيارات . كذلك بجانب تخطي مهام عقود السرقات داخل مغامرات GTA V LOS SANTOS كما أشارت الشركة إلي أنه تم . إضافة وظائف سلسلة مغامرات جديدة وهي خاصة بالمجتمع الجديد المنشأ داخل اللعبة . غير التمتع بمغامرات LS CAR MEET التي تدور في محور ولاية لوس سانتوس الأمريكية .

إضافات GTA Los Santos

تتنوع تحديثات GTA Los Santos في العديد من اتجاهات اللعبة المختلفة ومنها الآتي :-

  1. مستودع مرصوف يحوي الكثير من الغموض في مغامرات عديدة بجانب رسومات خاصة بكل مغامرة .
  2. كما تحتوي Grand Theft Auto: Los Santos علي قوائم خاصة بتخصيص أنيق لمركباتك باللعبة .
  3. كذلك بجانب خصائص أخري مميزة خاصة بالقدرات الحصانية الغير مقيدة النافعة لتخطي المغامرات .
  4. تخصيص مشاهد لمغامرات أخري مخصصة تحت الأرض في GTA Los Santos .
  5. مكافآت جديدة خاصة بمتجر السيارات داخل اللعبة مع تزيين جديد للمركبات .
  6. كذلك بجانب أحدث إضافة في اللعبة وهي DOUBLE CAR MEET تحصل من خلالها علي نقاط ترقية .

ما هو الجديد في لعبة GTA Los Santos

تم تخصيص بعض المميزات هذا الأسبوع لكافة اللاعبين في لعبة GTA Los Santos حيث صرحت . الشركة المنتجة أن كافة اللاعبين سيحصلون علي شعار عقود السرقات ثلاث مرات كما هناك مكافآت أخري خاصة . بوظائف عميل متجر السيارات مع حصولك علي خصم 30% خلال الأسبوع . كهدية تحديثات GTA Los Santos بعد تخطي حاجز AUTO SHOP CLIENT CAR وبعدها تحصل علي . ثلاث أضعاف مبلغ GTA V LOS SANTOS كما ستحصل هذا الأسبوع علي مكافآت ثلاثية خاصة بعقود شراء . المركبات المرغوبة EXOTIC وغير ذلك من هدايا ومكافآت Grand Theft Auto: Los Santos .

تحديثات GTA Los Santos
Grand Theft Auto: Los Santos

Grand Theft Auto: Los Santos النسخة الجديدة

بعد أن عرضنا جزء من تحديثات GTA Los Santos في الفقرات السابقة من مقال “موقع ثقفني” . تتنوع الإضافات في اللعبة هذا الأسبوع حيث تم إضافة مركبة جديدة وهي 2X LS تجعلك ترتقي في الحصول . علي العناصر النادرة داخل لعبة GTA Los Santos كما عبر تلك المركبة يمكنك ربح نقاط السمعة عبر مشاركتك . في مسابقة PURSUIT STREET كما خلالها يجب القيادة بطريقة الاختبارات . كذلك بجانب أنك ستلاحظ أن هناك أنشطة أخري جديدة في جراند ثفت أوتو: لوس سانتوس والمعروفة باسم . LOS SANTOS TUNERS وغير ذلك من الإضافات الأخري داخل اللعبة .

تحديثات GTA Los Santos التي تم نشر المعلومات الخاصة بها هذا الأسبوع علي موقع الشركة الرسمي عرضنا البعض منها في فقرات مقال “موقع ثقفني” السابقة وتلك النسخة من اللعبة هي التي يتم لعبها بطريقة أون لاين علي موقع الشركة لأجهزة متعددة .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *