طريقة تنظيف الحوائط من الحبر وإعادتها كالجديدة بدون دهانات

طريقة تنظيف الحوائط من الحبر وإعادتها كالجديدة بدون دهانات

تبحث كل أم عن طريقة تنظيف الحوائط من الحبر بعد أن يطلق الصغار العنان لخيالهم، ويبدأون في استخدام أقلام الحبر والرسم والكتابة على الجدران، حتى يكاد الأمر أن يتحول إلى كابوس مرهق كلما حاولت الأم تنظيف الحوائط ولا تستطيع، ولكن بعد اليوم لا تخافي من هذا الأمر فمن خلال الطريقة التي نقدمها إليكِ اليوم ستتمكني من تنظيف الحوائط تماما من آثار الشخبطة والحبر.

طريقة تنظيف الحوائط من الحبر

نقدم لكِ أسهل طريقة طريقة تنظيف الحوائط من الحبر وآثار الأقلام الملونة، فبالنسبة للأطفال الصغار خاصة بعد تعلمهم الرسم والكتابة الجدران والأفنية مكان مناسب لممارسة هذا السلوك الذي تعلموه حديثا، ولذلك أنت في حاجة دائما لاتباع طرق سريعة للتخلص من الحبر والمظاهر السيئة للحوائط، الذي يسبب لكِ الإحراج أمام ضيوفك، وقد ينتهي الأمر بالمأساة إذا أهملت الطرق الأكثر فاعلية في التنظيف.

طرق تنظيف الحوائط من الحبر وآثار الأقلام الجاف

إذا لاحظت صعوبة إزالة آثار الحبر من الحوائط، فيمكنك اتباع الحيل التي نقدمها لكِ الآن لضمان التخلص منه نهائيا، فاتبعي هذه الطريقة:

  • استعيني بمزيل طلاء الأظافر أو الأسيتون، فيمكنك غمس قطعة القطن في الطلاء وامسحي على المنطقة المراد تنظيفها.
  • يمكنك الاعتماد على معجون الأسنان في إزالة الحبر أيضا.
  • إذا لجأتي لأي من هذه الحلول فيمكنك أن تعتمدي على المنتجات المتخصصة في إزالة الحبر والتخلص من آثار القلم.

طريقة تنظيف الأثاث من الأقلام

إذا كان الحبر والألوان على الأثاث قد شوه مظهر المنزل فيمكنك أن تتعاملي مع الطرق الطبيعية التي نقدمها لكي اليوم فلا داعي لاستخدام مواد كيماوية تسبب تغير لون الأثاث:

  • اخلطي ربع كوب ماء مع كوب إلا ربع كحول المحمر وملعقة صابون سائل لا يحتوي على أية مبيضات.
  • اغمسي فرشاة نظيفة في المحلول وافركي مكان البقع أو الحبر والألوان. ولا تتركيه حتى تتأكدي من نظافة الأثاث واشطفيه وجففيه بفوطة أو قماشة نظيفة. وتأكدي من إزالة أثر الكحول من الخشب.
  • ولإزالة الحبر واللون من قماش الكنب والكراسي. كما يمكنك خلط لتر ماء مع ملعقتين من النشادر ومسح المنطقة المتضررة بهذا الخليط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *