كاش ونقدى 250 ألف بدون تحويل راتبك ومن خلال شروط ميسرة

كاش ونقدى 250 ألف بدون تحويل راتبك ومن خلال شروط ميسرة

أحصل على كاش ونقدى 250 ألف ريال سعودي من خلال تمويل شخصي بشروط سهلة وميسرة وبمتطلبات بسيطة وغير معقدة لاستكمال الطلب، هذا التمويل الشخصي واحد من أهم العروض التمويلية التى دائماً ما يبحث عنها الكثير من العملاء في المملكة العربية السعودية الراغبين في الاستفادة من سيولة مالية فورية تلبي جميع احتياجاتهم ومتطلباتهم المالية والشرائية.

تمويل كاش ونقدى 250 ألف ريال سعودي

الآن يمكنك الاستفاده عزيزي العميل من تمويل شخصي يوفر لك كاش ونقدى 250 ألف ريال سعودي بدون شرط تحويل راتبك الشهري، هذا المنتج التمويلي واحد من أهم المنتجات التمويلية الميسرة التي توفرها شركة مرابحة مرنة للتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية، توفر الشركة من خلال هذا المنتج خيارات للسداد عديدة ومتنوعة تتيح للشخص المتقدم بالطلب إمكانية تقسيط مبلغ التمويل الشخصي علي أقساط ودفعات شهرية ميسرة ومجدولة تتناسب مع راتبه الشهري وتتلائم مع جميع إلتزاماته المالية الأخرى، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى التي يمكن أن يستفيد بها الشخص المتقدم بالطلب من خلال هذا البرنامج التمويلي، وسوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم الإمتيازات التي توفرها شركة مرابحة مرنة للتمويل لجميع العملاء الراغبين في الاستفادة من التمويل الشخصي المتاح لدي الشركة لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية، كما سوف نوضح أيضاً في هذا المقال أهم الشروط التي حددتها الشركة لاستكمال إجراءات طلب التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب.

إمتيازات التمويل الشخصي من شركة مرابحة مرنة للتمويل

  • تمويل شخصي ميسر يلبي جميع الاحتياجات والمتطلبات المالية والشرائية لجميع العملاء في المملكة العربية السعودية.
  • تمويل شخصي متوافق مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية بالمملكة.
  • لا يتطلب من الشخص المتقدم بالطلب تحويل راتبه الشهري للاستفادة من قرض شركة مرابحة مرنة للتمويل لقطاع الأفراد بالمملكة.
  • تقدم الشركة من خلال هذا المنتج التمويلي مبالغ نقدية بقيمة كبيرة يمكن أن تصل قيمتها حتي 250 ألف ريال سعودي.
  • خيارات للسداد عديدة ومتنوعة متاحة لدى شركة مرابحة مرنة للتمويل لجميع العملاء الراغبين في الاستفادة من هذا المنتج التمويلي.
  • الشخص المتقدم بالطلب يمكنه سداد مبلغ التمويل الشخصي علي أقساط شهرية ميسرة ومجدولة تصل مدتها حتي 5 سنوات.
  • جميع الإجراءات الخاصة بالتمويل الشخصي من شركة مرابحة مرنة للتمويل تتم بصورة سريعة وسهلة وذلك من أجل تسهيل عملية التمويل علي جميع العملاء.

الشروط والأحكام الأساسية للاستفادة من تمويل شركة مرابحة مرنة

  1. السعودي والوافد أيضا من جميع الجنسيات إلي المملكة العربية السعودية يمكنهم الاستفادة من التمويل الشخصي من شركة مرابحة مرنة للتمويل.
  2. عمر الشخص المتقدم بالطلب من موظفي القطاع الحكومي يجب أن يكون عمره لا يقل عن 18 سنة عند التقدم بالطلب.
  3. أما إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من موظفي القطاع الخاص بالمملكة يجب أن يكون عمره لا يقل عن 22 سنة عند التقدم بالطلب.
  4. 3000 ريال سعودي هو أقل راتب شهري للشخص المتقدم بالطلب من المواطنين السعوديين العاملين في القطاع الحكومي.
  5. أما إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من المواطنين العاملين في القطاع الخاص أو من المواطنين الوافدين يشترط ألا يقل الراتب الشهري له عن 4000 ريال سعودي عند التقدم بالطلب للاستفادة من التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من شركة مرابحة مرنة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *