أفضل ألعاب مائية الرياض للعوائل للترفيه وقضاء أسعد الأوقات

أفضل ألعاب مائية الرياض للعوائل للترفيه وقضاء أسعد الأوقات

اشتهرت مدينة الرياض بامتلاكها كثيرًا من وجهات السياحة التي تجذب عدد كبير من الزائرين بالإضافة إلى العوامل الترفيهية السياحية التي تتمثل في أفضل ألعاب مائية الرياض للعوائل كما يمكن ممارسة الأنشطة الترفيهية التي يرغب بها الجميع بكل أريحية، كما تتوافر فنادق الرياض الأنيقة المتوفرة في كل ركن من أركان المنطقة لكي تؤكد للسائحين أنها وجهة سياحية مثالية.

ووتر سبلاش الرياض

تعتبر الحديقة المائية ووتر سبلاش الموجودة في مدينة الرياض واحدة من أروع المنشآت الجديدة ولن تجدها في أي مكان آخر، إنها حديقة ممتلئة بعدة ألعاب ونشاطات مناسبة لكل الأعمار، كما أنها تعتبر واحدة من أجمل وأروع الأماكن السياحية في مدينة الرياض وتناسب مختلف الأعمار.

أفضل ألعاب مائية الرياض للعوائل
أفضل ألعاب مائية الرياض للعوائل

ألعاب منتجع بحيرة اليمامة

تعد من أفضل الألعاب المائية المتوفرة في الرياض ومناسبة جدًا للعائلات، المكان يحتوي على مجموعة شاليهات راقية تضم ألعاب مائية مختلفة ومجموعة شلالات وسيارات ألعاب أطفال، بجانب وجود حديقة الحيوانات ومساحتها الكبيرة والأرض الكبيرة الخضراء والمسبح، كما أنه مميز بوجود خصوصية كبيرة، يقع في منتجع بحيرة اليمامة على طريق الخرج بمدينة الرياض.

ألعاب ووتر بارك

يعتبر من أفضل وأرقى المنتجعات التي تحتوي على مجموعة من الشاليهات المتميزة وتضم مجموعة مختلفة من الألعاب المائية تسلي الأطفال والكبار، كما يحتوي المكان على مجموعة عمال نظافة مميزين يقوموا بمتابعة كل ركن فيه، سوف تجد فيه كل ما هو مسلي للأطفال وملحق يجعلك تشعر بالخصوصية مع عائلتك، العنوان في العارض بالرياض.

ألعاب مائية السعودية
ألعاب مائية السعودية

ألعاب أفنتورا المائية

يتميز المكان برقيه وجماله ويحتوي على أكبر مجموعة ألعاب مائية مختلفة خاصة، لا يحتوي على مسطحات خضراء ويوجد قسم مختص بالرجال مكون من حمام ومطبخ صغير وغرف معيشة، بجانب وجود مكان مخصص للياقة البدنية وبعض المطاعم التي تقدم وجبات مميزة.

ألعاب جزيرة الماء

تضم شاليهات ألعاب جزيرة الماء مجموعة ضخمة من الألعاب المميزة التي تخص الأعمار المختلفة لكي يعيشوا تجربة مرح وسعادة لا مثيل لها، المكان نظيف جدًا ومرتب وأسعاره مميزة، ويقع في جزيرة الماء بهجرة لبن بمدينة الرياض.

حدائق جدة المائية
حدائق جدة المائية

ألعاب العماريه أكوا بارك

تعتبر من أفخم وأرقى الأماكن الترفيهية الموجودة في مدينة الرياض، يوجد بها منتجعات خاصة للعوائل فقط كما يتوفر فيها خدمات شاملة، ومنطقة ألعاب متميزة ما بين المائية والمسطحات الخضراء، المكان هذا جميل جدًا ويحتوي على ألعاب مائية، بجانب تنوع وسائل الترفيه وقضاء عطلة رائعة وسط المناظر الطبيعية الخلابة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *