طرح eFootball Pes V2.5.2 موسم 5 بحملة SSC هدايا 100 ألف GB تحديث جديد

طرح eFootball Pes V2.5.2 موسم 5 بحملة SSC هدايا 100 ألف GB تحديث جديد

طرح eFootball Pes V2.5.2 بالتحديثات الشاملة التي تعمل عليها الشركة المنتجة منذ بداية الشهر الجاري والتحديثات التي سيتم إضافتها تدريجياً علي تحديث eFootball Pes V2.5.2 الجديد حتي شهر أغسطس القادم وفي تلك الفترة المشار لها نوهت KONAMI بأن هناك العديد من الهدايا التي سيتم وضعها في صندوق الوارد الخاص باللاعبين حيث تتمثل هدايا eFootball Pes V2.5.2 ما بين عملات GB والتي يصل عددها من 10 إلي 100 ألف عملة مجانية وغير ذلك من الهدايا الحصرية وأشارت كونامي عن النسخة المحدثة الجديدة باحتوائها علي لاعبين جدد وموسم الدوري الأوروبي الأخير وغير ذلك من التفاصيل التي سنعرضها خلال مقال اليوم عبر “موقع ثقفني” فتابعونا لمعرفة التفاصيل .

طرح eFootball Pes V2.5.2

قبل أن يتم إطلاق تحديث eFootball Pes V2.5.2 الجديد أشارت كونامي إلي أن هناك . هدايا يمكن الحصول عليها بتسجيل دخول اللاعب علي الموقع الرسمي كما سيتم في الفترة من 18 مايو الجاري حتي . يوم 25 من نفس الشهر حدث . حملة eFootball Pes V2.5.2 التي تطلقها الشركة قبل طرح التحديث وتتمثل في صفقات الفرصة المجانية . كما في حملة SSC NAPOLI CHANCE DEAL بجانب حدث التحدي الخاص داخل نفس الحملة كذلك بجانب توفير اللاعبين . النشطين في SSC كمكافأة CHANCE DEAL 2 بحالات استثنائية مشوقة وغير ذلك من الهدايا التي نوهت عنها KONAMI علي موقعها الرسمي.

تحديث eFootball Pes V2.5.2 الجديد

لم تشر KONAMI عن موعد محدد يتم فيه طرح eFootball Pes V2.5.2 علي المتاجر الرسمية . كما وفقاً للتصريحات الصادرة علي موقعها الرسمي بأن التحديث . قيد التنفيذ وربما يتم صدوره في القريب العاجل وطالما أن لعبة eFootball Pes V2.5.2 للأندرويد يتم التحديث . عليها بشكل دوري خلال هذا الشهر فربما يطرح في آخر الشهر الجاري أو علي أقصي . تقدير بداية الشهر القادم وبشأن عملات eFootball V2.5.2 المجانية التي يمكنك الحصول عليها . بمناسبة مرور 6 أعوام علي إطلاق نسخة الهاتف نعرضها بفقرة مقال “موقع ثقفني” التالية.

طرح eFootball Pes V2.5.2
لعبة eFootball V2.5.2
طرح eFootball Pes V2.5.2
تحميل لعبة eFootball Pes V2.5.2
طرح eFootball Pes V2.5.2
تحديث eFootball Pes V2.5.2 الجديد

مكافآت تحديث لعبة eFootball Pes V2.5.2 للأندرويد

قبل طرح eFootball Pes V2.5.2 بأيام قليلة أشارت KONAMI عن مكافآت حصرية لكافة اللاعبين . عند تسجيل الدخول علي موقع الشركة الرسمي والتي جاءت كالآتي:-

  • مكافأة eFootball V2.5.2 تسجيل دخول المرة الأولي POTW CHANCE DEAL 1 X1.
  • تسجيل دخول المرة الثانية والثالثة تحصل علي عملات GB مجاناً بقدر 30 ألف عملة.
  • كما بنفس مقدار العملات المشار له تحصل عليه عند تسجيل الدخول للمرة الرابعة.
  • لعبة eFootball Pes V2.5.2 تسمح بالحصول علي 100 ألف عملة بتسجيل الدخول للمرة الخامسة.
  • كما أن تسجل المرة السادسة والسابعة للدخول علي الموقع تحصل أيضاً علي 100 ألف عملة مجانية.

طرح eFootball Pes V2.5.2 سيتم في القريب العاجل والذي ما زال قيد التحديثات المستمرة وسوف يصدر ربما خلال الشهر الجاري أو علي أقصي تقدير بداية الشهر القادم وإلي ذلك الحين في حالة صدور تصريح يفيد أن تحديث eFootball Pes V2.5.2 الجديد قد صدر سنوافيكم بمقال جديد “بموقع ثقفني” . كما أشارت كونامي علي الصفحة الرئيسية بموقعها الرسمي أمس أن هدايا eFootball Pes V2.5.2 متعددة ومتنوعة، لحين إصدار التحديث الجديد ما بين شحن كوينز وعملات GB وذلك يتوقف علي عدد تسجيل مرات الدخول علي اللعبة . حيث حددت كونامي تسجيل الدخول في المرة الأولي غير مرات الدخول الأخري في نوعية الهدايا .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *