كيف اطلب مساعدة من سليمان الراجحي سريعة خلال أيام قليلة سواء مساعدة مالية أو عينية أو سكنية؟

كيف اطلب مساعدة من سليمان الراجحي سريعة خلال أيام قليلة سواء مساعدة مالية أو عينية أو سكنية؟

كيفية  طلب مساعدة مالية من الراجحي؟ هذا ما سنلقي عليه الضوء لكل من يود التواصل مع مؤسسة الراجحي الخيرية سواء من خلال واتياب أو عبر البريد الإلكتروني،  حيث تتيح مؤسسة الراجحي لجميع المحتاجين من التقدم بطلب مساعدة والتي يتيحها  رجل الأعمال السعودي سلمان عبدالعزيز الراجحي، ومن السياق ذلك نتناول معًا كافة المعلومات حول مؤسسة الراجحي الخيرية وكيف التقديم على طلب المساعدة.

كيف اطلب مساعدة من سليمان الراجحي؟

يقدم الراجحي حزمة من المساعدات المالية والمعنوية والتي تستهدف الفقراء والمحتاجين من أبناء المملكة العربية السعودية لمن هم بحاجة ضرورية لتقديم لهم يد العون، والتي تأتي على شكل مبالغ مالية يتم منحها على شكل مبلغ شهري يصرف لأصحاب الأهلية ليكون لهم بمثابة عون على الغلاء المعيشي، بالإضافة إلى توفير وحدات سكنية لمن لا مأوى لهم، إلي جانب تقديم العلاج لمن بحاجة إليه من المرضى وإجراء العمليات لمن حالتهم تستدعي لذلك،  وذلك بخلاف المساعدات التي يتم منحها للأرامل والمطلقات.

رقم الراجحي للمساعدات

تعد مؤسسة الراجحي واحدة من أكبر المؤسسات الخيرية المتواجدة على الأراضي السعودية والتي تختص في المقام الأول والأخير على توصيل الدعم المالي والمعنوي لمستحقيه من مواطني المملكة، فقد يصل مبلغ المساعدات نحو  100.000 ريال سعودي، وذلك لمن يستحقون المساعدات المالية بالفعل، ولذلك حرص الراجحي على توفير طرق التواصل لتمكين المحتاجين والفقراء من الحصول على المساعدات التي يحتاجونها سواء طريق رقم الواتساب 00966553632662، أو عبر المؤسسة واتباع الخطوات التالية:

  • يتعين في بداية الأمر الدخول إلى رابط مؤسسة  الراجحي الخيرية.
  • ثم قم بتحديد أيقونة تسجيل مستفيد.
  • ثم قم بكتابة رقم المحفظة الخاص بك.
  • ثم قم إدخال رقم الهوية أو الإقامة.
  • ثم قم بتعبئة البيانات المطلوبة منك.

طلب مساعدة مالية عبر البريد الإلكتروني لمؤسسة الراجحي الخيرية

كما يمكن التواصل مع مؤسسة الراجحي الخيرية عبر البريد الإلكتروني [email protected] أدناه وبدأ التحدث عن حالتك المالية في الرسالة الموجه للمؤسسية،  حيث يتعين عليك تحديد الظروف المالية التي تمر بها،  وكذلك تحديد عدد أفراد أسرتك،  وتحديد نوعية المساعدة التي تحتاجها سواء سكنية أو مالية أو عينية.  ثم إرسال الطلب ليتم المراجعة عليه وقبوله.

المزيد حول مؤسسة الراجحي الخيرية
تعتبر مؤسسة الراجحي احدي المؤسسات الكبري الكتواجدة على اراضب المملكة العربية السعودية والتي تهتم بتقديم كامل الدعم والمساعدة للفئات الاشد احتياجا من الفقراء والمساكين والمتعثريت واصحاب الحاجات حتي يتم وصول الدعم اليهم وتوفير لهم حياة معيشية كريمة،  وتشمل المساعدات مساعدات مالية عينية،  وكذلك مساعدات مالية للمطلقات والارامل.

يتم إستقبال طلبات المساعدة المقدمة من قبل المواطنين المتعثرين  والمحتاجين والفقراء والمساكين على موقع مؤسسة الراجحي الخيرية  ليتم فرز تلك الطلبات من القائمين على المؤسسة حتي يتم تحديد الفئات الأشد احتياجًا  لتلك المساعدات المختلفة التي تتيحها المؤسسة سواء مساعدات مادية تصرف مراتب شهري لهم  أو عينية للمرضي لمن هم بحاجة ضرورية للعلاج أو سكنية لمن لا يوجد لهم مأوي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *