خصومات هايبر بنده على المنتجات الغذائية لم يسبق لها مثيل تنزيلات تصل إلى 80%

خصومات هايبر بنده على المنتجات الغذائية لم يسبق لها مثيل تنزيلات تصل إلى 80%

تخفيضات بنده الأخيرة يقدم معرض بنده خصومات كثيرة على المنتجات المتوفرة داخل المعرض كما يمكنك الحصول على المنتجات بأقل الأسعار غير المتواجدة في المعارض الأخرى حيث يعرف معرض بنده بأنه الأشهر في المملكة العربية السعودية كما أنه يضع خصومات تصل إلى 40% على الأسعار الموجودة داخل المعرض.

عروض بنده الشهرية خصم 60% لفترة محدودة اغتنم الفرصة وتسوق الان

عروض بنده السعودية

خصومات معرض بنده على المنتجات الغذائية يقوم مرض بنده بوضع خصومات على جميع المنتجات المتوفرة في المعرض بأقل أسعار ممكنة متاحة في المعرض وفي متناول الجميع:

  • متاح داخل خصومات بنده عرض على كباب حله برازيلي فاخر وزن 1 كيلو يتوافر فقط بسعر 120 ريال سعودي بدلا من سعر 160 ريال سعودي.
  • متاح أيضا في معرض بنده عرض مذهل على اسكالوب برازيلي فاخر وزن 1 كيلو جرام فقط بسعر 124 ريال سعودي بدلا من سعر 160 ريال سعودي.
  • يتوفر أيضا داخل معرض بنده عرض على موز برازيلي فاخر وزن 1 كيلو جرام ويتوفر فقط بسعر 119 ريال سعودي بدلا من سعر 160 ريال سعودي.

تخفيضات بنده الأخيرة

  • كما يتوفر أيضا في تنزيلات بنده عرض على لحمه مفرومه برازيلي فاخره وزن 1 كيلو جرام توجد داخل المعرض فقط بسعر 104 ريال سعودي بدلا من سعر 130 ريال سعودي.
  • كما أنه في أسواق بنده يوجد داخل معرض بنده أوراك دجاج فريش فاخر وزن 1 كيلو جرام فقط بسعر 54 ريال سعودي بدلا من سعر 62.50 ريال سعودي.
  • كما أنه بالإضافة إلى ذلك سوف  يتوفر داخل المعرض فيليه دجاج فراش فاخر وزن 1 كيلو جرام يوجد فقط بسعر 119 ريال سعودي بدلا من سعر 140 ريال سعودي.
  • كما أنه في أسواق بنده نجد أنه سوف  يتوفر أيضا داخل المعرض عرض على دجاج فريش فاخر وزن 1 كيلو جرام يتوفر فقط بسعر 68 ريال سعودي بدلا من سعر 77.50 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *