عروض بنده الأسبوعية تخفيضات على المواد الغذائية تصل إلى 80%

عروض بنده الأسبوعية تخفيضات على المواد الغذائية تصل إلى 80%

عروض بنده الأسبوعية، تعمل بنده باستمرار على منح عملائها أفضل الصفقات والعروض بشكل منتظم ومستمر، لذلك سنعرض صفقات هايبر بنده الأسبوعية، بما في ذلك جميع المنتجات والأدوات والعناصر.

عروض معارض بنده على جميع المنظفات والمنتجات الغذائية تصل إلى 70%

خصومات بنده الشهرية

من أكبر وأشهر الأسواق في المملكة العربية السعودية سوق بنده ، والذي يلعب دورًا حاسمًا في توفير عدد كبير من المنتجات بطل العملاء والمواطنين في البلاد ، والذين بلغ عددهم أكثر من مائة وستين مليونًا في المملكة العربية السعودية كما تتمتع بتاريخ رائع ولامع في عام 1978 وهي واحدة من أهم الصناعات مع التركيز على البيع بالتجزئة.

عروض بنده في السعودية

من عروض بنده في السعودية هي ما يلي :

  • تبيع بنده كيلوغراماً من كونتري كورن فليكس من نستله مقابل 24.95 ريالاً سعودياً مقابل 40.40 ريالاً سعودياً.
  • تقدم بنده مدخرات شهرية ، حيث تقدم مجموعتين من ستة علب ليبتون آيس بسعة 315 مل مقابل 24.95 ريال سعودي بدلاً من 39 ريال سعودي.
  • شراب هولستن الشعير 6 * 330 مل ، طقم واحد ، معروض للبيع اليوم بسعر 28.95 ريال سعودي بدلا من 36 ريال.
  • خصومات بنده اليومية – سبرينج كولا 20 + 1 * 125 مل – مشروب برتقال – توت مشكل بدلا من 20.95 ريال السعر المحدد 16.95 ريال.
  • عروض Panda الأسبوعية ، خلاط 350 وات يعمل بالضغط ، بسعر 44.50مقابل 89 ريال سعودي.

خصومات على البضائع اليوم

يُطلق على أحد الأسواق في المملكة العربية السعودية سوق بنده، وهو يقدم جميع السلع والمواد التي قد يحتاج لها الناس في البلد أو فيما يتعلق بالتحضيرات والسلع لكل من المواد الغذائية وغير الغذائية، وكذلك الأجهزة الكهربائية والمنزلية والإلكترونية التي يعرضها ويبيعها سوق بنده ، فقد يحصل جميع العملاء في المملكة على هذه التخفيضات والعروض بشكل أسبوعي أو على أساس يومي على جميع السلع والخدمات.
مسحوق الكاكاو هنتز 227 جرام تباع من قبل بنده شهرياً في جميع فروع بنده في المملكة العربية السعودية مقابل 25.95 ريال سعودي بدلا من 35.95 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *