طريقة تخفيض مديونية موبايلي برقم الهوية 1444

طريقة تخفيض مديونية موبايلي برقم الهوية 1444

طريقة تخفيض مديونية موبايلي أو تقسيط مديونية موبايلي من الخدمات التي يمكن أن يلجأ إليها عميل الشركة في حال التعثر في سداد قيمة الفواتير المستحقة من خلال الشركة، ولكن كيف يمكن الحصول على فرصة إسقاط المديونية في موبايلي أو تخفيضها وهل يمكن التقسيط أم أن الخدمة غير متاحة؟ فقد حرصت الشركة على تقديم خدمات عديدة للتيسير على عملائها، من بينها طريقة شراء جوال بالتقسيط من موبايلي وسوف نتعرف على طريقة تخفيض مديونية موبايلي.

طريقة تخفيض مديونية موبايلي

بادر العديد من العملاء في طرح أسئلة حول كيف اسدد مديونية سابقة وقديمة في موبايلي وقد لفتت الشركة إلى أنه يمكن زيارة أقرب فرع لموبايلي في المملكة العربية السعودية وتقديم نسخة من بطاقة الهوية الوطنية للبدء في السداد، أما في حال التعثر في سداد المبلغ المستحق فيمكن اللجوء إلى طريقة تخفيض مديونية موبايلي فقد أكد حساب رعاية العملاء أنه غير متاح التخفيض في الوقت الراهن أو السداد على نظام الأقساط.

ويمكن التواصل مع خدمة عملاء شركة موبايلي للاستعلام عن المزيد من التفاصيل كما يمكن التعرف من خلالهم على الوسائل المتاحة لسداد قيمة مديونية موبايلي في السعودية وذلك عبر الاتصال على رقم 1100 من أي مكان داخل المملكة.

الاستعلام عن مديونية موبايلي برقم الهوية

لعدم التعرض إلى عقوبة عدم دفع فاتورة موبايلي لا بد من المبادرة في الاستعلام عن قيمة الفواتير المستحقة لدى الشركة وذلك من خلال اتباع خطوات كيف اعرف المبالغ المتعثرة في موبايلي باستخدام البيانات الشخصية، وتتم من خلال:

  • الدخول أولًا إلى رابط شركة موبايلي.
  • ثم اختيار الفواتير المستحقة عبر موبايلي.
  • يتعين تسجيل الدخول عبارة كتابة المعلومات المطلوبة.
  • النقر على خيار عرض.
  • ستظهر لك في الحال كافة المعلومات التي تخص فواتيرك في موبايلي وهل يوجد تعثرات أم لا.

طريقة تسديد جزء من فاتورة موبايلي

عند تجاوز الحد الائتماني وبالتالي توقف الخط الخاص بشركة موبايلي، فيمكن إعادة الخدمة مرة ثانية بعد سداد قيمة الفواتير المستحقة، وقد أشارت الشركة إلا أنه يمكن سداد جزء منها لا يقل عن 20% من مبلغ الفاتورة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *