مهرجان الخمسات عروض العثيم الأسبوعية خصم 60% على اللحوم والدجاج والمواد الغذائية

مهرجان الخمسات عروض العثيم الأسبوعية خصم 60% على اللحوم والدجاج والمواد الغذائية

عروض العثيم اليوم، أعلنت أسواق العثيم عن تخفيضات وعروض كبيرة لمهرجان الخمسات في المملكة العربية السعودية ، حيث تتنوع الخصومات المقدمة على السلع والمنتجات المختلفة لإرضاء العملاء ومساعدتهم على تلبية احتياجاتهم من خلال التسوق بأقل الأسعار.

عروض بنده اليوم خصومات تصل ل 60% بمناسبة الصيف أقوي التخفيضات

عروض العثيم الأسبوعية

غالبًا ما يتم تقديم لحم العجل المحلي ولحوم الحشي ، بالإضافة إلى أنواع أخرى من اللحوم الطازجة والباردة ، بخصومات كبيرة في الأسواق بالإضافة إلى ذلك ، تشمل القائمة لحم البقر المفروم مع العظم ، ولحم الضأن البربر، والسواكني بالعظم، ولحم الماعز بالعظم.تتوفر المنتجات الطازجة بأفضل الأسعار، والباذنجان الأسود متوسط الحجم ، والعنب الأحمر الكبير ، وغيرها مثل العنب الأحمر الكبير يقدم عروض اللحوم وخصوماتها الفواكه والخضروات

عروض العثيم الاثنين

بالإضافة إلى ذلك ، تواصل الشركة تقديم وتقديم أكبر الخصومات وتقديم عروض رائعة ومدهشة للغاية موجودة في شركة العثيم وتقدم وتخفيضات رائعة وعميقة بالأسعار المناظرة ومتوافقة مع الجميع في المملكة العربية السعودية ، و شركة عبد الله العثيم  هي واحدة من تلك الشركات المتخصصة في بيع جميع الإلكترونيات وكذلك الأدوات والأجهزة المنزلية من خلال البيع بالتجزئة.

  • كل يوم خبز الأشياء الجيدة يتضمن قسم المخبوزات اليومية مجموعة متنوعة من أصناف الزود والحلويات الشرقية المتنوعة والفخر والبرازق ، من بين الأطعمة والحلويات الطازجة الأخرى التي يتم إنتاجها يوميًا.
  • بالإضافة إلى ذلك ، يتم خصم كعكة الشوكولاتة السويسرية بنسبة تصل إلى 50٪ يقدم العثيم السعودي أشهى المأكولات المخبوزة يوميًا.

خصومات العثيم على المخبوزات

تقدم سلسلة فروع عبد العثيم خصومات على المخبوزات خلال شهر مايو لجميع العملاء تخصصات مخبز اليوم عروض لمجموعة متنوعة من المنتجات الغذائية يواصل سوق العثيم تقديم تخفيضات وخصومات على مختلف السلع الغذائية:

  1. تتوفر العديد من سلع Ceara المجمدة ، بما في ذلك الخضار وأجزاء الدجاج وبرغر اللحم وغيرها.
  2. كما تم تخفيض سعر دجاج دو المجمد 10 بـ 1100 جرام وهو الآن 145 ريال بدلاً من 207 ريال.
  3. سعر مخفض بأكثر من 45٪ على غرار جبنة المراعي ، يمكن شراء كوب 500 جرام بنكهة كريمية مقابل 10 ريال سعودي بدلا من 21.50 ريال.
  4. 800 جرام من سمن المراعي متوفر أيضا بـ 35 ريال فقط.
  5. بالإضافة إلى 500 مل من زيت الزيتون العضوي نادك متوفر بسعر 20 ريالا بدلا من 29.95 ريال.
  6. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تقديم عدد من السلع المختلفة بتخفيضات كبيرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *