خلطة منزلية للتخلص من النمل نهائيا بدون رجعه وبمكونات موجوده في مطبخك

خلطة منزلية للتخلص من النمل نهائيا بدون رجعه وبمكونات موجوده في مطبخك

خلطة للتخلص من النمل نهائيا، من الحشرات المزعجة في فصل الصيف هي النمل، وهذا يتسبب بانتشاره في اركان المنزل، وانتشاره في المطبخ وبين الأواني وعلى الطعام، وهذا الامر يسبب ازعاج لربة المنزل والعائلة بااكملها، مما يجعل أصحاب المنزل يبحثون عن طرق صناعية كالمبيدات للتخلص من النمل، ولكن ان وجد اطفال في المنزل فهذه المبيدات تعد خطرا على الاطفال، كما ينصح الخبراء بأن لابد من البحث واستخدام طرق طبيعية لطرد النمل لما تخلفه المواد الكيميائية من خطر على صحة الانسان وتدمير لجهازه التنفسي، لذا هنا سوف نقدم لكم طرق طبيعية وفعالة في طرد الحشرات تخلصك من النمل نهائيا وبدون عودة.

خلطة للتخلص من النمل نهائيا

عصير الليمون للتخلص من النمل

فقد قومي بعمل عصير من الليمون يوضع في بخاخ، ويرش الليمون في جميع اركان المنزل وتواجد النمل حتى تتخلصي منه نهائيا، فالليمون اثبت فعاليته في التخلص من النمل.

قشر الخيار للتخلص من الخيار

كما يمكنك تقشير الخيار ووضعه في أماكن تواجد النمل ومخارج ومداخل دخوله الي المنزل وسوف تجدين هروب النمل وعدم عودته حسب ما تم نقله من الموقع الألماني.

ورق الغار والقرنفل للتخلص من النمل

من الروائح النفاذة التي لا يتحملها النمل هي رائحة القرنفل والغار لذا يفضل وضع القليل منهم على الارض وأركان المنزل، او يمكنك مسح الحوائط والثقوب بزيت القرنفل القوي حتى لا يسمح بدخول النمل او الحشرات من قوة رائحتة

الخل للتخلص من النمل

كما نقل من موقع تيب الالماني ان الخل يمكن استخدامه بمفردة في اماكن تواجد النمل لتتخلصي منه نهائيا، فالخل لا يقتصر فقط على الطبخ، عن طريق سكب الخل مباشرة او عن طريق رش الخل في الأماكن أو ثقوب النمل، كما ان سكب الخل مباشرة افضل من مزجه مع منظف الأرضيات او اي مواد اخرى لقتل النمل.

القرفة للتخلص من النمل

تعتبر ايضا القرفة ذات رائحة نفاذة مما تجعل النمل ينفر منها، لذا قومي بوضع قليل من زيت القرفة العطري في اماكن تواجد النمل او الثقوب، او من الممكن وضع كمية من الماء بها عيدان من القرفة ثم ترش في مناطق النمل بالمنزل والاركان.

تعتبر الحشرات عامة من المشاكل المزعجة داخل كل منزل، وتكون الحشرات احيانا يكون له اسباب اما يوجد ثقوب بالمنزل يجب العمل على غلقها بمواد البناء، حيث يتراكم النمل ويأتي من خلال الثقوب المفتوحة سواء في اركان الارضيات او اسطح المنزل او جوانب الجدران، كما ان الفئران ان وجدت مكان مفتوح وان كان صغير سوف يدخلون منه والصراصير كذالك وباقي الحشرات، لذا يجب سد الثقوب مع استخدام احدى الطرق السابقة للتخلص من النمل نهائيا .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *