بنك الراجحي أون لاين اسهل طريقة لفتح الحساب البنكي واهم الشروط الواجب توافرها

بنك الراجحي أون لاين اسهل طريقة لفتح الحساب البنكي واهم الشروط الواجب توافرها

حديثنا اليوم سوف يتطرق على أهم بنك مصرفي داخل المملكة العربية السعودية بل والشرق الأوسط وأحد البنوك المصرفية حول العالم وهو بنك الراجحي السعودي . لذا على كافة متابعينا الكرام عبر موقعنا موقع ثقفني متابعة مقالتنا اليوم . وذلك حيث أنه سوف نتعرف على كيفية فتح حساب عبر بنك الراجحي السعودي من خلال تطبيق الراجحي على الهاتف المحمول اون لاين بأسهل الخطوات . وأهم الشروط الواجب توافرها في كل متقدم لعملية فتح حساب في بنك الراجحي السعودي . نعلم جيدا أهمية بنك الراجحي داخل المملكة العربية السعودية وما يقوم به من عمليات تمويل يساعد بها كافة المواطنين داخل السعدية وذكرنا ذلك في عدة مقالات مختلفة تخص بنك الراجحي . وأنه كما نعلم أن بنك الراجحي هو بنك إسلامي يتبع أحكام الشريعة الإسلامية في كافة تمويلات المقدمة ويتفق مع ضوابطها .

كيفية فتح حساب عبر بنك الراجحي أون لاين

بأسهل الخطوات يمكن لأي مواطن سعودي فتح حساب في بنك الراجحي اون لاين . وحيث أنه لا توجد عدة طرق معقدة بل هي طريقة واحدة لفتح حساب الراجحي اون لاين . وتأتي عن طريق  تطبيق الراجحي للهاتف المحمول. لذا كل ماعليك فعله في بدء الأمر هو القيام بتنزيل تطبيق الراجحي متجر التطبيقات الخاص بك . وبعد ذلك القيام بإتمام إجراءات عملية التسجيل . وبعد ذلك القيام بالتحقق من حسابك الشخصي . ومن ثم بعد تلك الخطوات البسيطة والتأكد من حسابك . فأنه الان يمكنك اذن القيام بإدارة أموالك بكل سهولة ويسر من هاتفك المحمول.

أهم الشروط الواجب توافرها في كل متقدم لعملية فتح حساب في بنك الراجحي السعودي

  • اولا / يجب على كل متقدم لفتح حساب  في بنك الراجحي اذا كان سعودي الجنسبة فأنه يجب ان يمتلك الهوية الوطنية للسعوديين . أما إذا كان من المقيمين فإنه يجب احضار الإقامة لغير السعوديين.
  • ثانيا / أما بخصوص عمر المتقدم لفتح الحساب في بنك الراجحي فإنه يجب أن يكون كاملا للاهلية والتصرف بحيث يبلغ عمره 18 عام للبالغين . أما بخصوص عمر القاصرين فإنه يجب الا يقل عن عمر 15 عام لحساب القاصرين.
  • ثالثا / يجب أيضا على المتقدم امتلاكه لرقم هاتف سعودي . كذلك يجب أن يكون مسجلًا باسمه لفتح الحساب البنكي.
  • رابعا / بخصوص البيانات يجب أن تكون صحيحة ولا تشوبها أي أخطاء لاتمام عملية فتح الحساب مسجلا به العنوان الصحيح .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *