خصومات بالجملة مع مهرجان الخمسات بالعثيم السعودية حتي 16 مايو 2023

خصومات بالجملة مع مهرجان الخمسات بالعثيم السعودية حتي 16 مايو 2023

تستمر عروض وخصومات أسواق العثيم داخل المملكة العربية السعودية مع مهرجان الخمسات فقد أعلنت عن عروض قوية تبدأ من الأربعاء الموافق 10 مايو 2023 وتستمر حتي الثلاثاء 16 مايو حيث تتنوع الخصومات المقدمة على مختلف السلع والمنتجات لإرضاء العملاء وتحقيق متطلباتهم من خلال التسوق بأقل الأسعار، وعبر هذا المقال سنطلعكم على السلع المتوفرة داخل عروض هذا الأسبوع.

خصومات بالجملة من أسواق العثيم بالسعودية

تقدم الأسواق خصومات كبيرة على منتجات متنوعة وهي دائماً ما تقدم عروض أسبوعية تلبي كافة احتياجات الزوار من حيث جودة المنتج المقدم والحصول عليها بأفضل الأسعار التي لم تجد لها مثيل إلى جانب الخدمات المقدمة لتوفير أفضل تجربة تسوق للعملاء ولهذا تعد مجموعة العثيم ماركت داخل المملكة وخارجها من أشهر الأسواق التجارية وتحتل مرتبة كبيرة في عدد العملاء القاصدين فروعها على مدار العام.

خصومات بالجملة مع مهرجان الخمسات
خصومات أسواق العثيم
عروض العثيم السعودية
عروض الأسبوع

العروض المتوفرة على اللحوم

دائماً ما تقدم الأسواق خصومات قوية على مختلف أنواع اللحوم الطازجة والمبردة منها لحم العجل البلدي ولحم الحاشي كما يوجد بالعروض لحم تيس بلدي بالعظم ولحم خروف بربري وسواكني بالعظم ومفروم بقري بالعظم وليس هذا فقط بل توفر الأسواق تشكيلة من دجاج التنمية وقطع دجاج اليوم مبرد وكل ذلك متوفر بخصومات كبيرة مع مهرجان الخمسات.

كما يمكن الحصول على فاكهة وخضروات طازجة مقدمة بأقل الأسعار منها مانجو جيزاني وعنب أحمر كبير وباذنجان أسود رومي وسط وغيرهم.

عروض
عروض اللحوم
خصومات على الفاكهة والخضروات
عروض الفاكهة والخضروات

المخبوزات اليومية

قسم المخبوزات اليومية الذي يحتوي على مخبوزات وحلويات طازجة مخبوزة بشكل يومي ومنها مختلف منتجات زود وحلويات شرقية مشكلة فاخر وبرازق كما يوجد خصم يصل إلى 50 % على تورته سويس رول شوكولاتة.

عروض العثيم السعودية للمخبوزات اليومية
عروض المخبوزات اليومية

عروض السلع الغذائية المختلفة

تستمر التخفيضات والخصومات المقدمة من العثيم ماركت على مختلف أنواع السلع الغذائية فهناك الكثير من منتجات سيارا للمجمدات مثل الخضروات وقطع الدجاج والبرجر البقري وغيرهم كما يوجد خصم على دجاج دو مجمد 10 في 1100 جرام لتصبح بسعر 145 ريال بدلاً من 207 ريال وخصم أكثر من 45% على شبيهة جبن المراعي كاسات بطعم الكريمة 500 جرام بسعر 10 ريال بدلاً من 21.50 ريال سعودي كما يوجد سمن نقي المراعي 800 جرام بسعر 35 ريال فقط كما يوجد زيت زيتون نادك عضوي 500 مل بسعر 20 ريال بدلاً من 29.95 ريال كما تتوفر الكثير من السلع المتنوعة بتخفيضات جبارة.

عروض العثيم
خصومات العثيم الأسبوعية

خصومات السلع الغذائية
عروض قسم التوابل

وبهذا القدر نكون قد قدمنا لكم بعض السلع والمنتجات التي توفرها أسواق عبد الله العثيم في السعودية بأحدث العروض الأسبوعية التي أعلنت عن توافرها في الفروع التابعة لها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *