عروض العثيم تسوق الآن بخصم يصل ل 60%

عروض العثيم تسوق الآن بخصم يصل ل 60%

عروض العثيم يقدم العثيم هايبر ماركت ليقدم لك أكبر الخصومات والعروض الآن وهذا يشمل العديد من الخصومات وأسعار مناسبة على جميع الفواكه والخضروات وكذلك البقالة من بين هذه التخفيضات والعروض سلع منزلية مخفضة.

عروض العثيم اليوم

تقدم أسواق عبد الله العثيم خصومات استثنائية على خدمة التسوق من خلال تطبيق أسواق العثيم عبر الإنترنت، بالإضافة إلى خصم إضافي عند الشراء عبر الإنترنت لأول مرة بالإضافة إلى ذلك، تمتلك شركة عبد الله العثيم أسطولًا كبيرًا من الشاحنات المصممة لهذه الوظيفة، ويتم توزيع السلع في جميع أنحاء المملكة باستخدام هذه المركبات ولا توجد رسوم مقابل هذه الخدمة.

خصومات العثيم

فيما يلي عدد قليل من العروض الرئيسية في هايبر ماركت العثيم:

  • عروض جديدة من عبد الله العثيم 2023 مجموعة شاملة متنوعة من الفواكه والخضروات الطازجة ومنتجات اللحوم والأسماك ، متوفرة اليوم بسعر العثيم الطازج هذه العناصر مقبولة لجميع مستويات الدخل.
    حاليا ، متوفر 400 جرام كيس من الملوخية المجمدة من العثيم مقابل 3.50 ريال سعودي.
    يمكن أيضًا شراء شوكولاتة جالاكسي من سوق العثيم مقابل 42.95 ريال سعودي مقابل قطعة كبيرة من الشوكولاتة بحجم 650 جرام.
    بينما تبلغ تكلفة زيت عباد الشمس 35.75 ريال سعودي بموجب الصفقة ، وحجم الصندوق 2.7 لتر.
    المحلات التي تبيع أجباناً متنوّعة مثل كيلوغرام واحد من جبنة أنكور فيتا والتي يبلغ سعرها 54.95 ريالاً سعودياً.

تخفيضات العثيم

استفد حاليًا من عروض شركة عبدالله العثيم السعودية بأسعار لا تقبل المنافسة موقع العثيم تتميز منتجات العثيم بجودتها العالية ومتوفرة بكافة المواصفات العالمية وهذا لأن شركة العثيم حريصة على كسب ثقة العملاء من كل مكان في المملكة العربية السعودية كما تعودنا على من أسواق العثيم ، توفير جميع السلع بأسعار لا مثيل لها خلال هذه الفترة.
أول تخفيضات على الجبن القريش الذي يحتوي على نسبة عالية من الكالسيوم وقد تحصل على كيلو من جبن القريش ماركة الطيب بتكلفة 33.95 ريال مع كيلو مجاني مشمول.
كما تتوفر عروض مماثلة للكيلو المجاني من الجبن يضاهي ريم فيتا في قسم الجبن بسعر 17.50 ريال للكيلو 2.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *