سكني| إطلاق مشروع سكني كبير بمساحات 340 مترًا

سكني| إطلاق مشروع سكني كبير بمساحات 340 مترًا

تم الإعلان من جانب الشركة الوطنية للإسكان “NHC” بمشروع مد قمرة في المملكة العربية السعودية، عن أحد المشاريع المجتمعية الجديدة بقمرة في محافظة القطيف، وذلك من ضمن المجهودات الكبيرة والمبذولة التي تتم بالتعاون والشراكة مع القطاع الخاص في المملكة، من أجل ضخ العديد من المشاريع السكنية ذات التطوير الشامل داخل المنطقة الشرقية، وسوف نوضح لكم أهم التفاصيل التي تم الإعلان عنها من جانب منصة سكني حول إطلاق مشروع سكني كبير بمساحات مميزة تصل إلى 340 مترًا.

إطلاق مشروع سكني كبير بمساحات 340 مترًا

المشروع الجديد يوفر الحصول علي وحدات سكنية بمساحات مميزة تتراوح ما بين 250متر حتي 381م2، ومن خلال نماذج متطورة عالية الجودة وعن طريق طرحها بتصاميم عصرية حديثة، وقد أكدت منصة سكني أنه سيتم العمل علي تنفيذها بأسلوب معماري رائع وحديث يحقق للمواطن الراحة والرفاهية من خلال بيئة حيوية تتميز بجو حضاري مميز.

مساحات مجتمع قَمرة

يمتد مجتمع (قَمرة) على مساحة تتعد 1,4 مليون م2، ويحتوي علي بطاقة سكانية استيعابية تزيد عن 11 ألف نسمة، ويوفر وحدات متنوعة تتميز بجودة بناء وعبر تصاميم عصرية، ويكون ذلك داخل مجتمع سكني متكامل.

وقد عملت الوطنية للإسكان على تحسين جودة الحياة عن طريق مواقعها الإستراتيجية بوسط النطاق العمراني، من أجل العمل علي تحقيق أفضل المعايير لكافة الخدمات بداخلها، بتوفير عدد من المرافـق التعليمية والصحية والتجارية، علاوة إلى المساحات الخضراء وتوافر المراكز الرياضية والمنشآت الترفيهية، ويمكن التسجيل في الوطنية للإسكان للحجز  من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بها.

الشركة الوطنية للإسكان تسجيل دخول

يستطيع جميع المواطنين في المملكة التسجيل في الشركة الوطنية للإسكان من خلال الدخول علي الموقع الإلكتروني التالي (تسجيل دخول) حيث تعد المنصة هي الذراع الاستثماري لعدد هائل من المبادرات والبرامج التي توفرها وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، فيما يخص القطاع العقاري والسكني والقطاع التجاري. وترجع ملكية الشركة إلى ملكية الدولة لتصبح حلاً فعالاً لحلول السوق العقاري في السعودية.

رقم الشركة الوطنية للإسكان

يمكن التواصل علي الرقم التالي 920033499 من أجل التواصل مع الشركة الوطنية للإسكان  والحصول علي المعلومات الكافية ولطرح أي أسئلة يرغب بها أي مستفيد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *