عروض بنده الأسبوعية في كل الأقسام تخفيضات تصل إلى 75%

عروض بنده الأسبوعية في كل الأقسام تخفيضات تصل إلى 75%

عروض بنده الأسبوعية، تقوم بنده بعمل العديد من الخصومات الكبيرة على جميع المنتجات المتوفرة بها ضمن العروض المتاحة داخل المتجر، لكي يستفاد بها أكبر قدر من من المواطنين داخل المملكة العربية السعودية، نظرًا لانتشار بنده فذلك جعلها تتجه لعمل أكثر من فرع ليكن قريب من كل الأماكن داخل المملكة.. تستطيع طلب العروض من خلال الفرع مباشرةً أو الطلب أونلاين أو الطلب من خلال أرقام التوصيل الخاصة ببنده السعودية.

أقوى عروض بنده الأسبوعية تخفيضات تصل إلى 80%

عروض بنده الأسبوعية

العروض الرائجة داخل بنده السعودية يقدم متجر بنده الكثير من المنتجات المميزة وذات الجودة التي يوجد عليها طلب من الكثير داخل المملكة وتقوم بتوفيرها بخصومات كبيرة تناسب الجميع منها الأتي:

  • متوفر داخل معرض بنده عرض على دجاج متبل فقط بسعر مميز ٦٤.٩٥ ريال سعودي بدلا من سعر ٧١.٩٥ ريال سعودي.
  • متاح داخل بنده عرض على كبد وقوانص ودجاج شهد ٥٠٠ جرام متوفر فقط بسعر ٣٣.٩٥ ريال سعودي بدلا من سعر ٣٩.٩٥ ريال سعودي.
  • يوجد داخل بنده عرض على لودفيك أقراص غسالة أطباق ٢٧ قرص ×٢ قطعة+١٣ قرص هدية وذلك فقط بسعر ٢٢٤.٩٥ ريال سعودي بدلا من سعر ٢٥٤ ريال سعودي.
  • كما يوجد داخل بنده عرض على مسحوق غسالة أطباق لودفيك ١ كجم × ٢ قطعة يوجد فقط بسعر ١٣٩.٩٥ ريال سعودي بدلا ١٥٩.٩٥ ريال سعودي.

تخفيضات بنده اليوم

  • يوجد أيضًا خصم على لودفيك سائل تنظيف أطباق مركز ٦٠٠ مل فقط بسعر ٢٤.٩٥ ريال سعودي بدلا من سعر ٣١.٩٥ ريال سعودي.
  • كما أنه في أسواق بنده يوجد مجموعات من العروض المميزة في أسواق بنده حيث أنه يكون متاح أيضًا في بنده عرض على لودفيك لتنظيف وتلميع الأسطح الخشبية والباركيه ١ لتر فقط بسعر ٤٧.٩٥ ريال سعودي بدلا من سعر ٥٩.٩٥ ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *