سحب استدعاء باك حر 2023 bac convocation رابط الديوان الوطني onec

سحب استدعاء باك حر 2023 bac convocation رابط الديوان الوطني onec

سحب استدعاء باك حر 2023، أصبح متاحا لكل الطلاب المعنيين بالجزائر في الوقت الحالي عبر موقع استخراج استدعاء البكالوريا 2023 bac.onec.dz. وقد انتهت مرحلة تأكيد التسجيلات حسب ما أعلنت عنه وزارة التربية الوطنية بالجزائر، ولم يعد يفصلنا عن موعد الامتحان الرسمي سوى شهر وأيام قليلة، يمكن للمعنيين سحب استدعاءات البكالوريا 2023 من خلال الدخول إلى موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، تم تخصيصه للطلاب من أجل تسهيل الأمور عليهم، وهذا بداية من يوم الأربعاء 10 من مايو، ويستمر حتى يوم 15 من جوان 2023، ودعت الوزارة كل الطلاب والأولياء إلى المسارعة في سحب استدعاء بكالوريا احرار 2023 bac convocation، وذلك من أجل تفادي حصول مشاكل تعرقل أداء الطلاب للامتحان.

سحب استدعاء باك حر 2023

أصبح سحب استدعاء باك حر 2023 متاح للجميع، هذا بالإضافة إلى النظاميين أيضا الذين يزاولون دراستهم بمختلف المؤسسات. يمكن للطلاب استخراج استدعاء باك احرار 2023 bac.onec.dz موقع الديوان الوطني، ويكون هذا باتباع مجموعة من الخطوات السهلة، نوضحها لكم في الأسطر التالية:

  1. عزيزي الطالب، في بادئ ذي بدء عليك أن تذهب مباشرة إلى موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات
  2. في الخطوة الثانية، اقرأ قائمة الشروط الواردة
  3. بعد ذلك قم بالمصادقة، ثم اكتب البيانات المطلوبة والمتمثلة في: الاسم واللقب والولاية التي تقيم بها
  4. يجب أن تكتب اسم المستخدم والرقم السري
  5. ستظهر لك مسألة حسابية بسيطة تتعلق بالأمان، قم بحلها
  6. يمكنك تنزيل الاستدعاء بعد ذلك والاحتفاظ به في هاتفك.

استخراج استدعاء البكالوريا أحرار 2023

قد يصادف المستخدمين مشاكل عند محاولة فتح موقع سحب شهادة بكالوريا 2023 bac convocation. في هذه الحالة عليه أن يقوم بتغيير المتصفح أو يدخل من خلال جوجل كروم. والمترشحين الأحرار والنظاميين أيضا يمكنهم سحب الاستدعاءات من خلال موقع الرقمنة فضاء الأولياء Tharwa.

التحضير للأسئلة

بدأت مرحلة التحضير للأسئلة بالفعل، تم تجهيز 131 شخص وفرضوا عليهم الحجر الصحي. وهذا من أجل ضمان المصداقية الكاملة وكي لا يكون هناك أي تسريب للأسئلة. وأعلن المفتش العام في وزارة التربية الوطنية بأنه يبذل جهوده من أجل إنجاح امتحانات البكالوريا دورة جوان 2023.

التربية البدنية للمترشحين الأحرار

موعد إجراء امتحان شهادة البكالوريا في التربية البدنية للمترشحين الأحرار يكون بداية من السابع ماي حتى الثامن عشر من الشهر. المطلوب من كل المترشحين الأحرار وكل مترشحي الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد سحب الاستدعاءات مبكرا من أجل الاختبار، وفي حال الغياب يحصل الطالب على علامة صفر.

bac.onec.dz 2022

يعتبر موقع وزارة التربية الوطنية بالجزائر من بين أهم المواقع التي تخدم التعليم في الجزائر. ومن خلالها يمكن الحصول على نتائج الكلاب في مختلف المراحل الدراسية. الابتدائي والمتوسط والثانوي، وفي الوقت الحالي سحب الاستدعاءات متاح لجميع الطلاب ويجب أن يقوموا بهذا في الوقت المحدد لذلك نظرا لأهميته.

حول طبع الاستمارة

لا بد من الإشارة لبعض النقاط الهامة التي يغفل عنها الكثيرون، مثلا في حال طبع الاستمارة. إن لم تظهر للمترشح الحروف باللغة العربية عليه أن يقوم بتغيير المتصفح. علما بأنك تتحمل مسؤولية المعلومات التي قدمتها كلها. لذلك يجب أن تكون صحيحة تماما، وفي حال عثرت على أي خطأ يجب عليك إبلاغ المؤسسة.

نختم المقال الذي عرضنا لكم فيه تفاصيل موضوع سحب استدعاء باك حر 2023. وهذا بعد أن قدمت وزارة التربية الوطنية بلاغ خاص بخصوص إتاحة الفرصة لمن يريدون استخراج استدعاء باك أحرار ونظاميين عبر موقع الديوان.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *