تسجيل نظام نور برقم السجل المدني : رابط تسجيل الدخول موقع نظام نور لولي الامر بدون رقم سري واستعلام عن نتائج الطلاب برقم الهويه

تسجيل نظام نور برقم السجل المدني : رابط تسجيل الدخول موقع نظام نور لولي الامر بدون رقم سري واستعلام عن نتائج الطلاب برقم الهويه

تسجيل نظام نور برقم السجل المدني ، نقدم لكم رابط تسجيل دخول علي موقع نور للنتائج برقم الهويه ورمز التحقيق ورقم السجل المدني من أجل استعلام عن نتائج الطلاب برقم الهويه 1439 ، من خلال المنصة الرسمية لنتائج الطلاب موقع نظام نور المركزي، كما أعلن موقع نظام نور للنتائج أنة في حالة فقد الطالب أو ولي الامر لبيانات تسجيل الدخول علي موقع نظام نور لنتائج الاختبارات، يمكنه التوجه إلى المدرسة التابع لها أو يمكنه تسجيل الدخول علي موقع نور برقم السجل المدني فقط أو برقم الهوية فقط ورمز التحقيق وتغيير بياناته بدور رقم سري.

تسجيل نظام نور برقم السجل المدني

توجهت وزارة التعليم السعودية بتهنئه جميع طلبة وطالبات المدارس السعودية بالنجاح في أختبارات الصف الدراسي الحالي، ودعت الذين لم يقمن تسجيل دخول في موقع نظام نور للنتائج ، سرعة الاستعلام عن نتائج أختبارات الطلاب برقم الهويه 1439 ورمز التحقيق أو رقم السجل المدني بدون رقم سري، والاطلاع علي كافة الدرجات الحاصلين عليها لكل ولد وبنت من المسجلين الجدد والحاليين في موقع نظام نور المركزي.

https://www.youtube.com/watch?v=jzDG338_62I

أتبع الخطوات التالية من أجل تسجيل نظام نور برقم السجل المدني ورقم الهويه بدون رقم سري من خلال موقع نظام نور لنتائج الطلاب 1439.

  1. الدخول إلي نظام نور الموقع الرسمي لتبدأ خطواتك.

  2. الدخول ليس للصفحة الرئيسية علي النظام بل إلى صفحة إدخال رقم السجل المدني وهي صفحة جانبية.

  3. الحصول علي رابط هذه الصفحة في نهاية التقرير هذا, وهي نادرة للغاية الوصول إليها وهي طريقة بديلة قي حال فقدان البيانات الأخري.

  4. بعد الدخول إلي الصفحة يلزمك إدخال رقم السجل المدني الخاص بك.

  5. إدخال كود التحقيق الذي سيظهر أسفل خانة السجل وهو عبارة عن صورة يظهر عليها أرقام يجب إدخالها تماماً كما تظهر لك.

  6. قم بالنقر علي زر بحث عن النتائج ليبدأ النظام بشكل آلي البحث عن إشعار الدرجات وشهادتك.

  7. في حال كانت النتائج قد ظهرت ستجد أنة تم الانتقال بك إلي صفحة أخري ستجد فيها جدول بالنتائج.

  8. ستجد أن هناك درجات تظهر أمام كل مادة من المواد التي قمت بدراستها بناء علي المرحلة التي تدرس بها.

موقع نور للنتائج برقم الهويه

تسجيل نظام نور برقم السجل المدني
تسجيل نظام نور برقم السجل المدني

كما نحيطكم علما بأن موقع نور قد زود خدمة استعلام عن نتائج اختبارات الطلاب بدون رقم سري ، فقط أكتب رقم الهوية الوطنية أو رقم السجل المدني أو حتي رقم جواز الوالد أو ولي الامر، وسيقوم موقع نظام نور المركزي الالكتروني بعرض جميع نتائج أختباراتك لهذا العام 1439، كما سيعرض لكم نتائج كافة التقارير المدرسية فقط اكتب اسم مدرستك في موقع نور للنتائج برقم الهويه 1439.

موقع نظام نور المركزي

تضع وزارة التعليم بعض السياسات الخاصة من أجل التسهيل علي الطالب وولي الامر عملية أستخراج نتيجة الطلاب بدون تعقيد، حيث أن الكثير يقومن بفقد البريد الالكتروني أو الرقم السري للخول الي موقع نظام نور، فجعلت الوزارة تسجيل نظام نور برقم السجل المدني فقط أو جواز السفر لولي الامر أو الوالد ورقم الهوية الوطنية ورمز التحقيق فقط.

رابط دخول نظام نور بدون الرقم السري

يمكنكم الان الدخول علي رابط تسجيل نظام نور برقم السجل المدني ، واتبع التعليمات والخطوات التي قمنا بشرحها سابقا حتي تستطيعن استخراج نتائجكم لهذا العام للمراجل التعليمية الثلاثة الابتدائية والمتوسطة والثانوية من خلال موقع نور المركزي لنتائج الطلاب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *