برقم الهوية استعلام حساب المواطن لهذا الشهر مايو (الدفعة 66)

برقم الهوية استعلام حساب المواطن لهذا الشهر مايو (الدفعة 66)
برقم الهوية استعلام حساب المواطن لهذا الشهر مايو الدفعة 66

بالتزامن مع إدراج الدفعات المالية من برنامج حساب المواطن في الحسابات الشخصية للمستفيدين. يمكنك الآن الاستعلام عن حساب المواطن برقم الهوية، لمعرفة كم راتب حساب المواطن هذا الشهر مايو الدفعة 66.

ساعات قليلة تفصلنا عن ايداع راتب حساب المواطن للمستفيدين في الحسابات البنكية، ومن جهة اخري أكدت وزارة الموارد البشرية أن الدعم الإضافي مستمر حتي شهر يوليو القادم، ويمكنك الدخول إلي حساب المواطن عن طريق نفاذ لتحديث البيانات.

استعلام حساب المواطن برقم الهوية

كشفت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تفاصيل الدفعة 66 لبرنامج حساب المواطن، وأكدت أن دفعة شهر مايو سيتم صرفها للمستفيدين المؤهلين مضاف أليها الزيادة الملكية، ويتمكن جميع المؤهلين للدفعة 66 الاستعلام برقم الهوية عن طريق التالي:

  • اضغط على تبويب البوابة الإلكترونية حساب المواطن.
  • تسجيل الدخول عن طريق كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • من القائمة الرئيسية يجب الضغط على زر الخدمات الإلكترونية.
  • اختيار تبويب استعلام حساب المواطن.
  • كتابة رقم الهوية للمستخدم.
  • الضغط على زر التالي، الآن تجد أمامك صفحة بها كافة تفاصيل الدعم والمبلغ المستحق.

كم راتب حساب المواطن بعد الزيادة الملكية؟

بعد اعلان تمديد حساب المواطن حتي دفعة شهر يوليو 2023، جميع المستفيدين سيحصلون على راتب إضافي بناءً على توجيهات خادم الحرمين الشريفين، ويحصل العائل على راتب ( 720 ريال) أما الفرد المستقل الأكبر من 18 عام يحصل على دعم (360 ريال) والعائل الأقل من 18 عام يبلغ الدعم له (215 ريال).

برقم الهوية استعلام حساب المواطن لهذا الشهر مايو الدفعة 66

متي ينتهي الدعم الإضافي حساب المواطن؟

جدد برنامج خدمة المستفيدين التذكرة عن موعد انتهاء الزيادة الملكية لبرنامج حساب المواطن، واكد أن شهر يوليو 2023 يشهد انتهاء الدعم الإضافي للمستفيدين، المستوفون شروط اهلية حساب المواطن، وبناءً على ذلك سيتم صرف دفعة شهر أغسطس بعد حذف الدعم الإضافي.

الساعة كم ينزل حساب المواطن بنك الراجحي؟

يعد مصرف الراجحي من اهم البنوك الرائدة في المملكة العربية السعودية. ويتم ايداع رواتب المستفيدين في مصرف الراجحي أولاً. حيث تعمل الوزارة بدءًا من يوم العاشر من شهر مايو 2023 على ايداع الرواتب في البنوك بالتدريج. ويستغرق الإيداع من 6 إلى 8 ساعات ومن ثم يتمكن المستفيد المؤهل من صرف الراتب بعد 8 ساعات من وصول رسالة نصية من حدمة عملاء الراجحي عبر الجوال تفيد بإيداع الدعم في الحساب البنكي للمستفيد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *