كود إلغاء جميع الخدمات لجميع الشبكات 2023

كود إلغاء جميع الخدمات لجميع الشبكات 2023
كود إلغاء جميع الخدمات

إذا كنت تعاني من فقدان رصيدك بعد مرور عدة دقائق فقط عند إدخال أكواد الشحن أو الرقم السري، دون أن تدري السبب الذي يؤدي إلى نفاد الرصيد، فتكتشف بعد ذلك أن سبب نفاد رصيدك هو الاشتراك التلقائي في العديد من الخدمات الترفيهية بسبب أبنائك أو بدون قصد منك، فيمكنك أن تعتمد على كود إلغاء جميع الخدمات بطريقة آمنة وفعالة.

كود إلغاء جميع الخدمات

بالرغم من إلزام كافة شركات المحمول بإعلام العميل بأكواد التفعيل لأي خدمة ترفيهية يحصل عليها، وتفاصيل هذه الخدمة والمزايا التي تتيحها، والتكلفة التي سيتم خصمها عند تجديد تلك الخدمة، إلا أنه في بعض الأحيان قد تعاني من اشتراك طفلك أو أخيك الصغير في خدمة ما دون علمك، فتجد في كل مرة تشحن الرصيد يتم خصم قيمة هذه الخدمة أو رسومها، ولذلك ستحصل على كود إلغاء جميع الخدمات يجعلك تتخلص من أي خدمة ترفيهية غير مرغوب فيها.

كيف تلغي جميع اشتراكات الهاتف

وضع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات الكود *155# يسعدك في معرفة كافة الخدمات التي تشترك بها وتلغيها بدون رسوم قبل أن تبدأ عملية شحن جديدة، ووفقا لما نشره الموقع الرسمي لجهاز تنظيم الاتصالات، فإن هذا الكود يستخدم في الاستعلام عن الخدمات المتعلقة بالقيم المضافة، أو الخدمة الترفيهية التي تطلقها الشركات باشتركات شهرية أو يومية.

أو في إلغاء كافة الخدمات الترفيهية التي تأتي ضمن المسابقات الترويجية لمنتج بعينه، ومنها الخدمات الإخبارية والرياضية والألعاب الإلكترونية وخدمات ترفيهية أخرى.

خطوات إلغاء اشتراك الهاتف

اتبع هذه الخطوات عند استخدام الكود الموحد لإلغاء الخدمات الترفيهية على هاتفك.

  • اتصل بالكود المجاني *155#
  • سيظهر أمامك خيارين أولهما الضغط على 1 للقيمة المضافة، أو الكود 2 لمعرفة الديون.
  • الخطوة التالية اضغط على الكود 1 مرة ثانية لتتأكد من عدم وجود أية خدمات أخرى قبل أن تشحن رصيدك الجديد.
  • ستظهر أمامك رسالة تأكيدية جديدة مكتوب بها “ليس لديك خدمات مُفعلة في هذا القسم” فيمكنك أن تشحن رصيدك وانت مطمأن بدون الخوف من فقدان الرصيد فور إدخال كود الشحن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *