سعر الانزلاق الحر غابة رغدان الباحة تفاصيل اللعبة ورسم دخول المنتزه

سعر الانزلاق الحر غابة رغدان الباحة تفاصيل اللعبة ورسم دخول المنتزه

تعتبر لعبة الانزلاق الحر على الحبال المعلقة في قرية ترف في غابة رغدان بمدينة الباحة من أكثر النشاطات المسلية لجميع زوار وأهالي البلاد، وتعتبر من أهم الألعاب التي تتصف بالتحدي والترفيه والمتعة فتشهدها فعاليات صيف الباحة، ينال جميع زوار هذه القرية مشاهدة رائعة لمناظر ساحرة وجذابة، فيما يلي نذكر لكم أدق التفاصيل حول سعر الانزلاق الحر غابة رغدان الباحة.

لعبة الانزلاق الحر
لعبة الانزلاق الحر

الانزلاق الحر غابة رغدان الباحة

تقوم بتنفيذ هذه التجربة بعد تجهيزك كشاب أو فتاة سعوديين حيث يتم التدريب على ذلك من قبل مدربين من دولة السويد، فيقوموا بتجهيز الملابس المتخصصة التي يتم تحضيرها من فرنسا، ونجد الممارسون لهذه اللعبة يتمتعون بمشاهدة مناظر طبيعية للمنتزه مع ضمان المتعة والتحدي مع الحفاظ على السلامة والأمان.

تفاصيل لعبة الانزلاق الحر في غابة رغدان

يتم تقسيم مراحل الانزلاق حيث تشمل طول الخط الأول 957 متر بدرجة ميول 12%، وسرعة الوصول تصل إلى 45 كيلو متر في الساعة، وطول الخط الثاني يصل إلى حوالي 249 م، ودرجة الميول 7%، وسرعة الوصول 40 كم خلال الساعة، يتم التزحلق الحر من أعلى لأسفل الحبل المائل عن طريق كرة دائرية تتحرك بحرية بالجاذبية، ويسمح الاستمتاع بهذه اللعبة لشخصين في نفس الوقت.

غابة رغدان
غابة رغدان

لكي تخوض التحديات المتميزة يجب أن تتمتع بصحة جيدة ولا تعاني من أمراض القلب لتجنب حدوث مشكلات صحية، ويجدر بالذكر وجود نقل خاص من محطة النزول للمحطة الموجودة في الأعلى ويشرف على مهمة الانزلاق الحر إحدى الشركات الوطنية بالتعاون مع سلطات المنطقة وإحدى الشركات الأوروبية.

مميزات قرية ترف رغدان

تعتبر قرية ترف محتوى للتراث الثقافي والترفيهي في مدينة الباحة، وتعد من أفضل الأماكن المميزة للسياحة الفريدة من نوعها في المنطقة، فكل من يرغب بالنظر والاستمتاع بالطبيعة والمغامرة يفضل الذهاب لتلك القرية فهي مناسبة جدًا لقضاء وقت عطلة ممتع حيث تتعدد مقوماتها مضافًا لذلك عدة فعاليات جاذبة منها الممر الذي يشمل إضاءة بألوان مضيئة خلابة وجذابة.

أفضل منتزهات الباحة
أفضل منتزهات الباحة

سعر الانزلاق الحر غابة رغدان الباحة ورسم دخول المنتزة

يتراوح سعر تذكرة دخول المنتزه حوالي 25 ريال سعودي للكبار، و10 ريال سعودي للأطفال بينما يصل سعر الانزلاق الحر إلى 100 ريال سعودي لمدة ساعة، المنتزه مفتوح في أي وقت خلال اليوم، ويعتبر أفضل وقت لزيارته صباحًا، لقضاء يوم كامل والاستمتاع بالتنزه في مختلف مناطق المنتزه، ونجد أن المكان يعد مثالي لعمل رحلات للأصدقاء ويمكن اصطحاب الأطفال نظرا لوجود مساحات واسعة للعب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *