تسريبات أحداث الخميس 11 مايو بيس eFootball 23 الموسم الخامس تحديث إيفوتبول v2.5.2 ..ماهي الإضافات المنتظرة؟

تسريبات أحداث الخميس 11 مايو بيس eFootball 23 الموسم الخامس تحديث إيفوتبول v2.5.2 ..ماهي الإضافات المنتظرة؟

تسريبات أحداث الخميس 11 مايو بيس eFootball 23 ، رسميا انتهاء الموسم الرابع من اللعبة فجر الخميس 11 مايو وستبدأ اللعبة في الدخول في حالة صيانة حتى الساعة الثانية ظهرا بتوقيت مصر وربما يكون الانتهاء من الصيانة في الساعة العاشرة صباحا، ويوم الاثنين 8 من مايو انطلق التحديث المنتصف أسبوعي بنزول بكج تشيلسي والذي يضم العديد من نجوم الفريق اللندني، كما تم نزول استفتاء عبر صندوق إشعارات اللعبة يخص اللاعبين الشباب والذي يضم أبرز اللاعبين، هالاند وإمبابي، أوسيمين، وفينيسيوس جونيور، ويمكن خيار ثلاثة لاعبين في هذا الاستفتاء سيكونوا متواجدين معنا مستقبلا، ربما يكون الحصول عليهم مجاني أو بالكوينزات وذلك غير موضح من كونامي، وعبر التالي سوف نتعرف سويا على تسريبات بكجات إيفوتبول 2023 ليوم الخميس المقبل كما سنتعرف على مميزات الموسم الخامس المنتظر وأهم الإضافات فتابعوا معي الأسطر القليلة المقبلة.

تسريبات أحداث الخميس 11 مايو بيس eFootball 23

أولا سوف نبدأ ببكجات يوم الخميس في لعبة efootball pes 2023 موبايل حيث ستكون من التالي:

  • أولا من المؤكد أن سيكون بكج بيج تايم إيبيك من فريف إنتر ميلان والتي صرحت كونامي من قبل أنه سيكون معنا في الموسم الجديد، حيث سيتضمن بنسبة كبيرة اللاعب المهاجم الأسطوري للإنتر أدريانو والذي متوقع وصوله إلى ليفيل ماكس 101.
  • ثانيا بكج نجوم الأسبوع والذي حتى الآن غير معروف من متوقع نزوله ولكن سيكون بنسبة كبيرة الاعب فودين بعد إحرازه هدفين في أخر مباراة له مع فريقة مانشستر سيتي.
  • ثالثا وجود بكجين مخصصين لعقود الترشيح 5 نجوم وعقود 5 نجوم، ومتوقع تسريبات بكجات الخميس بيس 2023 موبايل في هذا البكج، نزول محمد صلاح لأول مرة في هذه النوعية من البكجات، كما متوقع نزول اللاعب سون، وأوسيمين لاعب نابولي بعد حصوله على الدوري الإيطالي، كما متوقع نزول ديفيد دي خيا حارس المان يونايتد.
تسريبات أحداث الخميس 11 مايو بيس eFootball 23
تسريبات إضافات إيفوتبول 2023 الموسم الخامس
لعبة efootball pes 2023 موبايل
تسريبات بكجات إيفوتبول 2023

تسريبات إضافات إيفوتبول 2023 الموسم الخامس v2.5.2

أهم مميزات وإضافات لعبة efootball pes 2023 موبايل للموسم الخامس ستكون كالتالي حيث هناك إضافة منتظرة منذ نزول اللعبة.

  • إضافة خيار إعادة تعديل تطوير اللاعبين بعملة gp، حيث عند نزول اللعبة قام العديد من الأشخاص بتطوير خاطئ للاعبين ويريدون إعادة تطويرهم مرة أخرى، ومتوقع تطوير اللاعب الواحد بمبلغ يتعدى 300 ألف جي بي.
  • كذلك إحدى تسريبات بيس 2023 موبايل ليوم الخميس المقبل نزول حدث الماتش باس الجديد الذي من خلال يحصل اللاعب على بعد كل مباراة على هدية مجانية مثل بطاقات تدريب أو بطاقات إضافة مهارات أو عقد ترشيح مجاني للاعبين الأيكون مومنت أو الليجند.
  • وأيضا تجديد حملة الكوينزات المجانية التي كانت متواجدة في أول الموسم الرابع.
  • هدية مجانية من بكج نجوم الأسبوع الذي سيكون متواجد يوم الخميس.
تسريبات أحداث الخميس 11 مايو بيس eFootball 23
تسريبات إضافات إيفوتبول 2023 الموسم الخامس

كيفية تحديث لعبة efootball v2.5.2 mobile الجديد

بم أن هذا التحديث سيكون كبيرا فيكون التحديث خارج اللعبة وليس بداخلها مثل الأسابيع الماضية، حيث يكون التحديث بالدخول إلى لعبة بيس 2023 موبايل، ثم ظهور الرسالة الداخلية للتحديث وعند النقر عليها سيتم التحويل إلى المتجر التابع له الهاتف، وسوف تبدأ عملية تحميل التحديث الجديد في عدة دقائق، وبعد الانتهاء من التحديث سيظهر تحديث أخر داخل اللعبة وهو تحديث صغير. يتم التحديث الداخلي وسيكون تشغيل التحديث الجديد جاهزا للتشغيل.

وفي الأخير نكون تعرفنا معا على تسريبات أحداث الخميس 11 مايو بيس eFootball 23 وأهم إضافات تحديث الصيف الموسم الخامس v2.5.2، يجب متابعتنا دائما لمعرفة كل جديد حول يوم الخميس المقبل حيث هذه الأخبار ليست كاملة وسوف نوافيكم قبل يوم الخميس بباقي الإضافات والبكجات والهدايا، لذلك يجب أن تتابعوا تحديث لهذا المقال، نتمنى لكم يوما سعيدا كما نتمنى للجميع دوام الصحة والعافية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *