عروض العثيم كيلو وعليه كيلو هدية أقوي الخصومات والتخفيضات تصل ل 50%

عروض العثيم كيلو وعليه كيلو هدية أقوي الخصومات والتخفيضات تصل ل 50%

عروض العثيم اليوم، بعد انتهاء عروض العيد في العثيم، إقامة أسواق عبد الله العثيم بتقديم عرض كبير على عدد لا حصر له من المنتجات، منها السلع الغذائية ومنتجات الألبان واللحوم والحلويات والمعجنات والأجهزة الكهربائية والإلكترونية وغيرها، كما أنها تستعد للعودة للمدارس بتوفير جميع متطلبات الطلاب وأولياء الأمور في أيام الدراسة وكل ذلك بأسعار لا مثيل لها في المملكة.

عروض العثيم علي المواد الغذائية والأجهزة الكهربائية تصل ل 65%

عروض العثيم الأسبوعية

منا هو جدير بالذكر أن العرض الأسبوعي في أسواق العثيم يبدأ في السابع والعشرين من أبريل إلى الثاني من مايو لعام 2023 وهم السلع داخل عروض الأسبوع ما يلي:

  • أرز الوليمة مزة بسمتى، دجاج ساديا بدون أحشاء، دجاج التنمية طازج، مفروم بقر برازيلي مبرد.
  • جبنة فريكو، لبنة فورد جايت هنغاري، جبن كارسبال شيدر احمر، حلاوة حلوانى سادة، سائل قصب السكر موفيا، جبن يوفيا رومي.
  • فلفل استاد أسود مطحون، زود عدس بنى أبو جبة، عدس أحمر، هيل زينة برطمان، قرنفل حب، ترمس أسترالي عادى، كاجو مالح، سميد خشن، فصفص مصري مالح، جريش زود حب.

خصومات العثيم

خصومات العثيم الأسبوعية

عروض العثيم الأسبوعية، تعتبر أسواق العثيم هي من أشهر الأسواق في المملكة العربية السعودية، والتي تعتبر هي الأفضل في الفترة الحالية، حيث أنه تحرص أسواق العثيم على توفير مجموعة متنوعة من العروض المميزة والسلع المختلفة، التي تعتبر الأفضل في الفترة الحالية وكل العروض التي سوف توضحها سوف تكون متاحة حتى يوم 11 أبريل من هذا الشهر.

  • أكبر الشركات المتخصصة في مجال السلع الغذائية تقوم بعرض كل منتجاتها في أسواق عبد الله العثيم ومنها:
  • دو: تقدم ستربس دجاج 24.95 ريال، دجاج مجمد 145.95 ريال.
  • دارى: تقدم صدور دجاج طرية اتنين كيلو 36.95 ريال، بيتزا دجاج 16.95 ريال، دارى مانجو توتابورى 9.95 ريال، نقانق دجاج سادة 4.95 ريال.
  • ساديا: بالإضافة إلى منتجاتها المتعددة تقدم منتجات للأطفال مثل ميني شيف ناجتس دجاج، بوب كورن الدجاج، تشيكن فرايز وغيرها.
  • ديتول: منظف متعدد الاغراض لآفندر 3 لتر 34.95 ريال، مطهر ديتول اتنين فى واحد 39.95 ريال، صابون ديتول أصلى 120 جم 3+1 مجانا 15.95 ريال، ديتول غسول يد أصلى 200 مل 9.95 ريال.

خصومات العثيم على منتجات اللحوم والدواجن والأسماك

أهم خصومات العثيم السعودية:

  1. أولا سعر برجر بقري سيارا حجم جامبو وزن 1000 جم بسعر 20.95 ريال سعودي.
  2. ثانيا سعر فيليه دجاج سيارا وزن 750 جم بسعر 23.95 ريال سعودي، أما اللحم المفروم من غنم سيارا رول وزنها 350 جم 4.75 ريال سعودي.
  3. ثالثا سعر روبيان سيارا بالبقسماط وزنه 750 جم 49.95 ريال سعودي، بينما كرات لحم سيارا بقري وزنها 450 جم 9.95 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *