تراجع سعر فورد تورس امبيانتي 2023 حوالي 10 آلاف ريال إطلالة تميزك على الطريق

تراجع سعر فورد تورس امبيانتي 2023 حوالي 10 آلاف ريال إطلالة تميزك على الطريق

على الرغم من توقف انتاج سيارات فورد في أمريكا إلا أن فورد تورس امبيانتي 2023 واحدة من بين أفضل السيارات التي يتم تصنيعها للمستهلكين في الشرق الأوسط حيث لا يزال الإقبال على شراء السيارات الأمريكية، التي تتميز بالقوة والكفاءة على الطريق فضلا عن تقنيات السلامة والأمان حيث تأتي في أربعة موديلات أو فئات متفاوتة في التقنيات وتأتي مع محرك قوي يصل إلى ألفي سي سي.

مواصفات فورد تورس امبيانتي 2023

تأتي السيارة مع محرك رباعي الاسطوانات سعة 2.0 لتر، وهي كغيرها من طرز فورد تأتي مع ناقل حركة اوتوماتيك 8 سرعات، بينما يولد المحرك طاقة قدرها 232 حصان، كما تشمل الميزات القياسية في Taurus Ambiente التوجيه المعزز ، والنوافذ الكهربائية، والمصابيح الأمامية التلقائية LED، والتوقف التلقائي، وخاصية التحكم في السرعة.

كما تتميز أيضا بوجود فتحة السقف الكهربائية التي تمنع التسرب والتي تعمل بلمسة واحدة وتمنح سيارة فورد جاذبية على الطريق، أضف إلى ذلك نظام المعلومات والترفيه مع شاشة تعمل باللمس مقاس 13.2 بوصة، وبلوتوث، وتكييف هواء تلقائي مزدوج المنطقة، وأجهزة استشعار للمساعدة في صف السيارة، مع قاعدة عجلات من الألومنيوم مقاس 18 بوصة، فضلا عن الأضواء النهارية وأضواء الضباب ونظام الدخول الذكي.

سعر فورد تورس امبيانتي 2023

مع بداية العام تم طرح فورد تورس امبيانتي 2023 بسعر قرابة 113 ألف ريال غير شامل الضريبة. لكن مع بدء موسم التخفيضات الصيفية فقد وصل سعر السيارة إلى 102 ألف و900 ريال قبل الضريبة، ويصل السعر شامل ضريبة القيمة المضافة إلى أكثر من 118 ألف ريال بقليل، وهذا السعر غير شامل رسوم التسجيل والتأمين الإجباري على السيارة أو أية مصاريف إدارية أخرى.

عروض الصيف الحصرية

وخلال عروض الصيف قام وكيل فورد في السعودية بتقديم عروض تخفيضات تشمل على ما يلي:

  • كيلو متر مفتوح أو ضمان ممتد 5 سنوات بعد انتهاء ضمان الشركة الأم.
  • صيانة مجانية لمدة سنتين أو حتى أربعة وعشرين ألف كلم.
  • تظليل بعازل حراري مجانًا من فئة VIP.
  • خصم 30% على باقي الخدمات عند الشراء في فترة العرض.
  • تتوفر عروض تقسيط جيدة تختلف بحسب حالة كل عميل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *