ما هي طريقة إَضافة ChatGPT في تطبيق واتساب “شات جي بي تي”

ما هي طريقة إَضافة ChatGPT في تطبيق واتساب “شات جي بي تي”

هل تريد معرفة كيفية جعل شات جي بي تي يعمل علي واتساب. حيث يعتبر استخدام الروبوتات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي مثل ChatGPT .من أبرز الطرق لتسهيل العديد من المهام المختلفة.

هذا مثل كتابة المقالات والقصص والشعر، وتلخيص الكتب والمقالات الطويلة، وحتى كتابة الأكواد البرمجية، إلى جانب إمكانية إنتاج الصور من النصوص.

يمكن استخدام العديد من الروبوتات المدعومة بميزات ChatGPT في تطبيقات المراسلة، مثل تيليجرام وواتساب، دون الحاجة للخروج من التطبيق.

إضافة شات جي بي تي علي واتساب

إذا كنت ترغب في استخدام ChatGPT في تطبيق واتساب، المراسلة الأكثر شعبية في العالم. يمكنك الاستفادة من الروبوتات المدعومة بميزات ChatGPT، أو استخدام لوحة المفاتيح Swiftkey من مايكروسوفت.

التي تحتوي على زر مدمج يمكن استخدامه للوصول إلى روبوت Bing Chat، سواء في تطبيق واتساب أو أي تطبيق آخر. وفيما يلي سنوضح كيفية القيام بذلك.

كيفية انشاء بوت شات جي بي تي على واتس اب

كيفية إضافة ChatGPT إلى واتساب 2023

إن طريقة استخدام خدمات Chat GPT في تطبيق واتساب باستخدام الذكاء الاصطناعي مثل ChatGPT، تتوفر العديد من الروبوتات المدعومة بميزات Chat GPT التي يمكنك استخدامها على تطبيق واتساب، مثل WizAI وBuddy GPT وRoger Da Vinci وShmooz AI وMobile GPT وWhatGPT.

يتم استخدام هذه الروبوتات بطريقة مشابهة، حيث يمكنك الانتقال إلى موقع الروبوت والنقر على زر البدء للبدء في استخدام الخدمة مباشرةً على واتساب، وكأنك تتحدث مع أحد جهات الاتصال في هاتفك.

ما هي طريقة استخدام ChatGPT في تطبيق واتساب

على سبيل المثال، يمكنك استخدام روبوت Shmooz AI عن طريق اتباع الخطوات التالية:

1- فتح متصفح الويب على هاتفك والانتقال إلى موقع Shmooz AI.
2- النقر على زر “Start Shmoozing” الأخضر الموجود في الصفحة الرئيسية.
3- النقر على زر “Continue to Chat” في الشاشة التالية.
4- ستنتقل تلقائياً إلى واتساب للبدء في محادثة الروبوت Shmooz AI.
5- يمكنك كتابة استفسارك والنقر على زر الإرسال للحصول على رد من الروبوت.

بالإضافة إلى الردود النصية، يمكنك أيضا استخدام هذه الروبوتات لإنشاء صور مخصصة. كل ما عليك فعله هو إضافة كلمة “صورة” قبل كتابة وصف الصورة، وستحصل على صور مولدة بالذكاء الاصطناعي بدقة 1024 × 1024.

ومن جهة أخرى، ينبغي لك الانتباه إلى أن الخدمات المجانية التي تقدمها روبوتات Chat GPT المتوفرة على تطبيق واتساب محدودة بشكل كبير. وبالنسبة للاستمرار في محادثة الروبوت، سيتعين عليك الاشتراك في الخدمة وقد تكون هذه الرسوم تصل إلى حوالي 10 دولارات شهريًا، اعتمادًا على الروبوت الذي تختاره.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *