متى ينتهي ون بيس وأبرز تصريحات اودا عن One Piece

متى ينتهي ون بيس وأبرز تصريحات اودا عن One Piece

يتساءل العديد من محبي مسلسلات الإنمي عن موعد انتهاء ون بيس، حيث أنه مسلسل ياباني رائع مدبلج إلى اللغة العربية الفصحى؛ مما جعل العديد من الأشخاص يفضلونه عن دونه من المسلسلات الأخرى، ويعتبر أودا هو مؤلف المسلسل الذي من المتوقع أن يكون هو الشخص الوحيد الذي يعرف متى ينتهي ون بيس ومن خلال المقال نوضح لكم بعض التفاصيل عن المسلسل.

متى ينتهي ون بيس

  • كان عرض أول فصل من مسلسل ون بيس منذ عام ١٩٩٧ كان المؤلف يرغب في انتهاء هذا المسلسل بعد مرور خمسة أعوام فقط، إلا أن استكمال أجزاء المسلسل جاء بسبب العائدات التي جاءت من المبيعات للأجزاء الأولى بالأخص الجزء الأول منه.
  • كانت نتيجة استكمال المسلسل استمراره إلى عام ٢٠٢٠، واستمر عرض مسلسل ون بيس لقرابة عقدين، وبدأ أودا مؤلف المسلسل يشير إلى اقتراب موعد انتهاء ون بيس.
  • في الحقيقة أن أودا من المؤلفين الذين يبدأون المسلسل وينهونه؛ لذا وضع خطة لإنهاء المسلسل، وكان الهدف من هذه الخطة أن يصل عدد أجزاء هذا المسلسل نحو 1000 فصل.
  • حتى يومنا هذا يحاول اودا الوصول إلى هدفه؛ لذا جاءت التوقعات أن انتهاء الفصل الأخير من ون بيس سيكون خلال عامي ٢٠٢٤،٢٠٢٥، إلا أنه غير مؤكد ولكنها مجرد توقعات.

أركات ون بيس

  • يحتوي مسلسل ون بيس على العديد من الأركات لنجد الجزء الأول بمفرده يحتوي على 6 أركات من بينها ملحمة الأزرق الشرقي، والماء٧،وحرب القمة وغيرهم.
  • نجد أن الجزء الثاني يحتوي أيضًا على بعض الاركات من بينها ملحمة جزيرة الأسماك، والأباطرة الأربعة.
  • جدير بالذكر أن مسلسلات الكرتون يستهدف فئات الأطفال والأطفال في سن المراهقة، بينما ون بيس جاء ليكون مناسب للأطفال والشباب أيضًا، فهو مسلسل ياباني أقرب بكثير إلى الواقع، وكان ذلك هو السبب وراء ارتفاع حجم مبيعاته.

في نهاية مقال متى ينتهي ون بيس وضحنا لكم بعض التفاصيل عن المسلسل الياباني المدبلج ون بيس، والموعد المتوقع انتهاء الفصول به وذلك خلال عام ٢٠٢٤،٢٠٢٥، كما وضحنا لكم بعض من الأركات الموجودة في كلًا من الجزء الأول والثاني من المسلسل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *