على طريقة المحترفين.. تنظيف الحمام مثل الفنادق مهما كانت حالته سيصبح نظيف ومعقم وجديد طول الوقت

على طريقة المحترفين.. تنظيف الحمام مثل الفنادق مهما كانت حالته سيصبح نظيف ومعقم وجديد طول الوقت

ترغب الكثير من النساء في معرفة طريقة تنظيف الحمام مثل الفنادق حيث تبدو حمامات الفنادق بمظهر رائع الأمر الذي دفع الكثيرين إلى التساؤل عن السر الحقيقي وراء النظافة العميقة التي تتمتع بها حمامات الفنادق، احصلي على حمام نظيف خالي من أي ميكروبات وجراثيم بخطوات في منتهى السهولة ونتيجة مذهلة.

تنظيف الحمام مثل الفنادق

تنبهر السيدات من نظافة حمامات الفنادق، ولحسن الحظ هناك أكثر من طريقة تضمن الوصول إلى مستوى النظافة المطلوبة، فيما يلي توضيح ذلك:

استخدام المياه الساخنة في التنظيف

أشار الكثير من الخبراء إلى الدور الفعال الذي تلعبه المياه الساخنة على الأرضيات قبل البدء في التنظيف، حيث تعمل على زيادة فاعلية المنظفات وتجعلها أكثر تركيزًا وتحقق نتائج مضمونة بنسبة 100%.

تخصيص فرشاة لتنظيف الحمام

تتعرض الحمامات للاتساخ بشكل يومي، لابد من تخصيص فرشاة أو اسفنجة لإزالة البقع والتكلس أول بأول. لكن مع مراعاة تمرير الفرشاة بلطف لتجنب حدوث خدوش.

استخدام منظفات عالية الجودة

هي إحدى الخطوات الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها، ويتمثل في اختيار المنظفات ذات التركيز العالي والفعالية القوية لتحقيق النتائج المرجوة. كما يفضل البعض إضافة بعض المواد الطبيعية لزيادة كفاءة المنظف. مثل: ملح الليمون، بيكربونات الصوديوم، الخل، إلى جانب خطوة التعقيم للتخلص من الميكروبات والجراثيم المتراكمة في المكان التي تؤثر سلبًا على صحة الإنسان.

تجفيف الحمام

خطوة هامة للغاية للحد من انتشار البكتيريا الناتجة عن تراكم الماء ولضمان الحفاظ على نظافة الحمام لأطول فترة ممكنة. لذا يفضل استخدام قطعة قماش قطنية في تجفيف الحوض والأرضيات. بالإضافة إلى ذلك والاهتمام بتلميع المرايات ومقابض الأبواب وكافة الاكسسوارات للوصول إلى نتائج مرضية تبهر الجميع.

تعطير الحمام

الخطوة الأخيرة في تنظيف الحمام، ويفضل استخدام معطرات ذات تركيز عالي تدوم لفترات طويلة. بعد ذلك لا تنسي وضع مناشف نظيفة، ومناديل ورقية للوصول إلى الشكل النهائي المطلوب.

في الختام نكون قد أوضحنا طريقة تنظيف الحمام مثل الفنادق بخطوات اقتصادية بسيطة، لا تحتاج إلى تكلفة. بينما تحتاج إلى تنظيم وترتيب ودقة في تنفيذ المهمة للوصول إلى مستوى النظافة المطلوب الذي يرضيكي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *