عروض جيلي من الوعلان 2023 بالتعاون مع مصرف الراجحي

عروض جيلي من الوعلان 2023 بالتعاون مع مصرف الراجحي

عروض جيلي من الوعلان 2023 من أهم عروض السيارات التي تم إطلاقها. والإعلان عنها حديثا من في تلك الأيام من خلال الصفحة الرسمية لشركة الوعلان ومصرف الراجحي، على موقع تويتر وجميع مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى بالمملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان حديثا عن العديد والكثير من العروض والمنتجات التمويلية الحديثة، التي تناسب وتلبى جميع احتياجات المواطنين، والتي من أهمها تمويل السيارات المستعملة من الأهلي بالشروط ومعرفة السيارات والوكلاء، كما تم الإعلان أيضا عن تمويل السيارات المستعملة من الرياض للسعوديين والغير سعوديين، والآن سوف نقوم بشرح وتوضيح العروض بالتفصيل. ومعرفة السيارات التي تم الإعلان عنها. بالإضافة إلى ذلك أيضا سوف نقوم بشرح وتوضيح طريقة وكيفية الحصول على سيارة من العروض.

عروض جيلي من الوعلان 2023

أعلنت شركة الوعلان حديثا عن العديد والكثير من عروضها الحديثة على جميع السيارات من خلال الموقع الإلكتروني، والتي جاءت من ضمن تلك العروض عروض جيلي من الوعلان 2023. والتي تتيح أفضل فرصة تأجير بالمملكة والحصول على سيارة بهامش ربح تنافسي 0.67%. كما تم الإعلان عن ميعاد بدء العروض والتي تبدأ من 15 أبريل 2023 وتنتهي في 31 مايو 2023.

عروض جيلي

كما تم الإعلان أيضا عن السيارات التي شملتها العروض والتي نوضحها من خلال الأتي :

  • جيلي اذكارا كوم فورت 2023 بقسط شهرى 1201 ريال بدون دفعة أولى ورسوم إدارية.
  • جيلي كول رأى بيسك 2023 بقسط شهرى 1001 ريال بدون دفعة أولى ورسوم إدارية.
  • جيلي تجويلا كوم فورت 2023 بقسط شهرى 1621 ريال بدون دفعة أولى ورسوم إدارية.
  • جيلي امجراند كوم فورت 2023 بقسط شهرى 863 ريال بدون دفعة أولى ورسوم إدارية.
  • جيلي اوكافانجو 2023 كوم فورت بقسط شهرى 1179 ريال بدون دفعة أولى ورسوم إدارية.

كيفية الحصول على عروض جيلي 2023

بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقة وكيفية الحصول على عروض جيلي من الوعلان 2023 بالتعاون مع مصرف الراجحي. وذلك عن طريق زيارة أحد فروع شركة الوعلان أو مصرف الراجحي. الموجودين في جميع أنحاء المملكة. أو من خلال التقديم الإلكتروني عبر موقع مصرف الراجحي أو شركة الوعلان. وبعدها سوف يتم التواصل معكم لاستكمال باقي اجراءات العروض والحصول على سيارة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *