بنك التنمية الاجتماعية السعودي و طريقة التسجيل للحصول على تمويل الاسرة بأسهل الخطوات

بنك التنمية الاجتماعية السعودي و طريقة التسجيل للحصول على تمويل الاسرة بأسهل الخطوات

حديثنا اليوم سوف يتطرق الى بنك التنمية الاجتماعية  وما يقدمه من دعم تمويلي بشروط ميسرة وبطريقة سهلة على كافة المواطنين . أما اليوم سوف يتمحور حديثنا إلى ما يقدمه بنك التنمية الاجتماعية بخصوص دعم تمويل الأسرة . ويأتي هذا الدعم لكي تتمكن الأسر صاحبة الدخل المحدود و الأشد احتياجا لهذا الدعم التمويلي . ويأتي هذا للحفاظ على تحمل تلك الأسر أعباء الحياة الصعبة والظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها العالم أجمع من غلاء أسعار وخلافه من المصاريف .كذلك كيفية تحمل تكاليف أي مشروع لأبنائهم لتحسين مستواهم المعيشي . أما اليوم  لكافة متابعي موقع ثقفني سوف نتعرف سويا على كيفية التسجيل على تمويل الاسرة بالخطوات .

كيفية التسجيل على تمويل الأسرة بالخطوات

  • أولا/ على المتقدم للحصول على التمويل الدخول مباشرة على الموقع الإلكتروني الخاص ببنك التنمية الاجتماعية والنقر على أيقونة تمويل الأسرة .
  • ثانيا / ومن ثم يقوم المتقدم على الدخول إلى بوابة نفاذ الوطني الموحد.
  • ثالثا / كما أنه عليه الانتقال إلى صفحة منتجات الأفراد  والقيام بالنقر على التمويل المطلوب الذي يرغب به سواء كان هذا التمويل  تمويل الأسرة أو كذلك الترميم أو أيضا تمويل الزواج.
  • رابعا / على المتقدم القيام بالنقر على أيقونة طلب الحصول على التمويل ومن ثم عليه اختيار الفرع.
  • خامسا / ومن ثم وجب على المتقدم لهذا التمويل القيام بتدوين  كافة البيانات الخاصة به والمطلوبة منه بصورة صحيحة . وتتمثل تلك البيانات في ماهية الحالة الاجتماعية الخاصة به وما الغرض من الحصول على التمويل وكذلك العنوان ورقم الجوال .
  • سادسا / بخصوص اي ارتباط ما بين المتقدم من خلال البنك وجهة العمل خاصته سوف يتم تدوين كافة البيانات الشخصية بشكل تلقائي .
  • سابعا / وبالتأكيد على تلك البيانات سوف يقوم بالضغط على الإقرار بأن كل تلك البيانات المقدمة صحيحة والنقر على حفظ الطلب.
  • ثامنا / وفي آخر العملية التسجيل وأمامها يقوم المتقدم على التمويل القيام بالنقر على اختيار القسط الشهري الذي يناسبه .
  • تاسعا / وأخيرا سوف يتم حفظ طلب التمويل حتى يتم دراسة الطلب ومن ثم يتم الرد على هذا بالقبول كان أو الرفض.

اخيرا نتمنى لكافة متابعينا متابعي موقع ثقفني داخل المملكة العربية السعودية أن نكون وفقنا في عرض كيفية التسجيل الخاص بتمويل الاسرة من بنك التنموي الاجتماعية .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *