أرقام التواصل مع مكتب الأمير عبد العزيز بن فهد لطلب مساعدة مالية للمواطنين المحتاجين

أرقام التواصل مع مكتب الأمير عبد العزيز بن فهد لطلب مساعدة مالية للمواطنين المحتاجين

تعتبر مؤسسة عبد العزيز بن فهد من أفضل المؤسسات التي تعمل على تقديم العديد من المساعدات المالية لجميع المواطنين محدودي الدخل، ويتساءل العديد من المواطنين علي طريقة التواصل مع مكتب الأمير عبد العزيز بن فهد للمساعدات حتى يتمكنوا من طلب المساعدات المالية الخاصة بهم، سنتحدث عن كافة التفاصيل في السطور التالية.

مكتب الأمير عبد العزيز بن فهد للمساعدات

تعمل مؤسسة الأمير عبد العزيز بن فهد علي تقديم العديد من المساعدات سواء كانت مساعدات ماليه أو غير ذلك، كما أوضحت المؤسسة العديد من الطرق التي يمكن التواصل معهم من خلالها، لسهولة التواصل مع المواطنين يمكنك التواصل معهم بالطرق التالية:

  • يتم الاتصال على رقم المؤسسة من خلال الرقم التالي 485232658966، كما أنه يمكن التواصل مع المؤسسة من خلال رقم الواتساب الخاص بهم على الرقم التالي 8004000000.
  • كما أنه يمكن التواصل  مع المؤسسة مباشرة من خارج المملكة العربية السعودية من خلال الواتساب على الرقم التالي 920030003.
  • كما أنه يمكن إرسال الطلب على البريد الالكتروني الخاص بهم وهو [email protected]، وإذا أردت الاتصال المباشر علي هاتف القصر يمكنك استعمال الرقم التالي 920015152.

الطريقة الصحيحة لكتابة طلب المساعدة

كتابة طلب المساعدة الخاص بالمواطنين يجب أن يراعي بعض التفاصيل المهمة حتى يتمكن من إرساله بطريقة صحيحة، كما أنه لابد من العمل على اتباع الخطوات التالية أثناء كتابة الطلب وهي:

  1. في البداية يتم بدء الخطاب ببسم الله الرحمن الرحيم، ويتم توجيه السلام والتحية إلى الملك عبد العزيز وتمنى له ولعائلته دوام الصحة والعافية الدائمة.
  2. بعدها يتم شرح كافة التفاصيل الخاصة بالحالة التي تطلب المساعدة، وتوضيح الطريقة المناسبة في الحصول على المساعدة سواء كانت مالية، أو طلب مسكن أو سيارة أو مساعدة علاجية.
  3. بعدها يتم إرفاق كافة المستندات والأوراق التي توضح صحة الطلب التي تم تقديمها.
  4. بعدها يتم تسجيل بعض البيانات الشخصية لسهولة التواصل مع الآخرين، منها الاسم بالكامل، رقم الهاتف، محل الميلاد، مكان السكن، والبريد الالكتروني.
  5. كما أنه يجب تحري الدقة أثناء كتابة الطلب حيث أنه يتم دراسة الطلب بشكل جيد ويتم الرد علي الشخص في الحال سواء بالموافقة أو الرفض.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *