مساعدات مالية وسكنية وسيارات مجانية من مؤسسة بن طلال للمستحقين السعوديين

مساعدات مالية وسكنية وسيارات مجانية من مؤسسة بن طلال للمستحقين السعوديين

يعتبر تسجيل طلب المساعدة من خلال موقع الوليد بن طلال من أهم التسجيلات لدي الكثير من المواطنين السعوديين بمختلف الفئات والأعمار، ليس هذا وحسب بل والوافدين من كافة أنحاء المملكة العربية السعودية، حيث أنه يوجد الكثير والكثير من الأسر المعدومة الدخل والأسر محدودي الدخل، لذا يقبل الكثير من هذه الطبقات على عمليات البحث عن طرق التسجيل بالموقع، كما أن الأمير وليد بن طلال يقدم خدماته بشكل مجاني لكافة الُأسر المستحقة ومن أهم أهداف هذه المعونات هو تحسين المستوى المعيشي لهذه الفئات والعمل على تلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم الضرورية.

شروط المساعدات المقدمة من قبل الوليد بن طلال

قد قامت المؤسسة الخيرية الوليد بن طلال بوضع شروط عديدة للحصول على المساعدة الخيرية والتي متى توفرت في الفرد المتقدم لطلب المساعدة كان مستحقًا لها وأكدت المؤسسة على توافر جميع الشروط، والتي تتمثل في الآتي:

  • أن يقوم كل فرد مستفيد من المساعدة الخيرية بكتابة تعهد على نفسه بألا يتم التصرف في الجائزة التي حصل عليها سواء في حالة الإيجار الشهري أو في حالة البيع.
  • ألا يزيد راتب الفرد المتقدم عن القيمة المالية التي حددتها المؤسسة وهي 3 آلاف ريال سعودي.
  • كذلك من الضروري ألا يكون الشخص يمتلك أي مسكن أو عقارات شخصية أو أي سيارة باسم الفرد الذي يقوم أيضًا بالتسجيل لحين تتم الموافقة على الطلب.

كيفية التسجيل في المساعدة الخيرية الوليد بن طلال

يمكن تسجيل الدخول بطريقة سهلة للتسجيل في طلب المساعدة باتباع الخطوات الآتية:

  • أولاً تسجيل الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص مساعدات مؤسسة الوليد الخيرية.
  • وفور تسجيل الدخول إلى الموقع الإلكتروني يقوم المواطن الذي يرغب بطلب المساعدة بأن يسجل نوع المساعدة التي يرغب بها سواء سيارة أو سكن.
  • ثم يقوم الفرد المتقدم بإدخال كافة البيانات المطلوبة، ثم يتأكد من أنه قد تم إدخالها بشكل صحيح مثل، اسم الشخص رباعي، وعنوان بريده الإلكتروني، حساب تويتر الخاص، ورقم الهاتف الشخصي، وأيضًا رقم الهوية الوطنية سارية المفعول، بجانب كافة ما يتطلبه نموذج التسجيل بشكل إلكتروني والذي قد عمل على توفيره موقع الوليد بن طلال الخيري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *