عروض اكسترا على الأدوات المنزلية تصل إلى 65% تسوق الآن

عروض اكسترا على الأدوات المنزلية تصل إلى 65% تسوق الآن

عروض اكسترا السعودية، يقدم هايبر اكسترا عروض مميزة وجبات ولذلك استطاع أن يحصل على نجاح عظيم خلال السنوات الماضية ومازال يسعى من أجل التقدم وتطوير خدماته، فهو يوفر كل ما يحتاج إليه الأشخاص من سلع غذائية وأيضًا أثاث منزل وأجهزة كهربائية وأشياء أخري كثيرة، وهو يقدم كل هذا بأسعار تتناسب مع الجميع، وسوف نقدم بتقديم أهم العروض المقدمة من شركة اكسترا في الفقرات التالية.

عروض اكسترا خصم كبير علي كافة المنتجات تصل ل 70%

عروض اكسترا على الأدوات المنزلية

يوجد الكثير من التخفيضات والعروض التي تقدم على الأدوات المنزلية وهي كالآتي :

  • يوجد كرسي الاسترخاء في هايبر اكسترا بسعر مغري للغاية وهو ألف ومئة وتسعة وتسعين ريال سعودي وهو يتوفر الآن باللون الأسود كما أن يوجد به خاصية الدوران.
  • كما أن من ضمن الأدوات المنزلية التي يوجد خصم كبير عليها هو الفريزر الأفقي والتي يحتوي على مميزات كثير بالنسبة إلى سعره الذي يبلغ قيمته خمسة وتسعين ريال سعودي وهذا بدل من سعره الأساسي وهو سبعمائة وتسعة عشر ريال سعودي.
  • والآن أصبح سعر المكنسة الكهربائية هو ثلاثة آلاف و تسعة وتسعون ريال سعودي وهذه المكنسة تكون من شركة دايسون المشهورة عالميًا.

تخفيضات اكسترا السعودية

يوجد عروض اكسترا متنوعة على الأجهزة الكهربائية أيضًا وهي كالآتي :

  • يتوفر مضخة المياه في هايبر اكسترا وهي تكون قابلة للشحن وتوجد الآن بسعر مغري للجميع وهو تسعة وخمسين ريال سعودي فقط بعد الخصم.
  • توجد أيضًا مفرمة لحمة بمميزات كثيرة بالنسبة للسعر وهي من ماركة كينوود المشهورة وتكون سرعتها حوالى 1200 وات وهي تتوفر الآن بسعر مائتان وتسعة وتسعون ريال سعودي فقط بعد الخصم.
  • أيضًا توجد ثلاجة باناسونيك في جميع الفروع الخاصة بهايبر اكسترا وذلك بسعر ثلاثة آلاف وأربعمائة وتسعة وتسعين ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *