التسجيل لرياض الأطفال بنظام نور من يوم 1 ذو القعدة 1444

التسجيل لرياض الأطفال بنظام نور من يوم 1 ذو القعدة 1444

التسجيل لرياض الأطفال، حيث تم الإعلان من جانب منصة  نور عن بدء التقديم والتسجيل في رياض الأطفال عن طريق منصة نور الإلكترونية، وذلك في يوم 1 ذو القعدة المقبل، وقد أكدت نظام نور من خلال موقع “تويتر” إنه يحق التسجيل في هذه المرحلة للطفل الذي قد أتم 3 سنوات ولم يصل سن السادسة، وقد أوضحت المنصة أن التسجيل سوف يكون متاح إلكترونيا بشكل سريع لجميع الأطفال الذين قد وصلوا لعمر التقديم، وقد أشارات المنصة إلى بعض الخطوات الإلكترونية التي من خلالها يتم التسجيل لهذه المرحلة، لذا سوف نوفر لكم رابط التسجيل لرياض الأطفال.

التسجيل لرياض الأطفال بنظام نور

منصة نور قد أوضحت أن التسجيل لرياض الأطفال سوف يكون بنظام الأولوية، فسوف تكون الأولوية في التسجيل للمتقدمين وذلك للمستوى الثالث، حيث أن استحقاق الأطفال لكل مستوى سوف يتم وفق تاريخ ميلادهم، علي أن يتم التسجيل من خلال تنفيذ هذه الخطوات:

  • يجب الدخول إلى المنصة الإلكترونية للتقديم التالية: نظام نور.
  • الضغط علي تسجيل دخول باسم المستخدم وكلمة المرور، أو إنشاء حساب جديد في حالة عدم توافر حساب مسجل من قبل.
  • الضغط علي دخول.
  • اختيار التسجيل في مرحلة رياض الأطفال.
  • ملء البيانات المطلوبة من جانب المنصة التي تشمل اسم الطفل كاملاً والعمر وتاريخ الميلاد ومحل الإقامة والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف وغيرها من البيانات المطلوبة الواجب إدخالها في المكان المخصص لها بشكل صحيح.
  • رفع الأوراق والمستندات المطلوبة التي تشمل شهادة الميلاد وصورة من هوية الأب ووثائق أخري مطلوبة.
  • ثم الضغط علي إرسال الطلب.

تسهيلات منصة نور

نظام نور يوفر خدمات هامة لجميع الطلاب في المملكة، من بينها العمل علي متابعة أداء الطالب وتسهيل عملية البحث من خلال خطوات بسيطة، والعمل علي ضمان سرّية البحث الذي يتم عن طريق استخدام رقم سري مخصص لكل طالب.

كما يوفر نظام نور خدمة التسجيل للطلاب الجدد لجميع المراحل مثل“طلاب رياض الأطفال والتقديم للصفوف الابتدائية الأولى”، وفي هذه الخدمة يتم توفير الكثير من الوقت والجهد لجميع أولياء الأمور داخل المملكة.

كما يمكن الاستعلام عن نتائج الطلاب والطالبات “الشهرية والفصلية”، وأيضاً الإطلاع علي التقارير الشهرية التي يتم إعدادها من جانب المعلمون المرتبطة بمستوى الطلاب الدراسي وتوضيح الأداء الخاص بهم علي مدار العام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *