عروض أكثر توفير مع مهرجان الخمسات بالعثيم السعودية المستمر حتي 9 مايو 2023

عروض أكثر توفير مع مهرجان الخمسات بالعثيم السعودية المستمر حتي 9 مايو 2023

أعلنت أسواق عبدالله العثيم داخل المملكة العربية السعودية عن تقديم مهرجان الخمسات بتوفير وخصومات على جميع منتجاتها حيث تعد أسواق العثيم بالسعودية من أكبر وأشهر أسواق الماركت للبيع بالتجزئة والجملة ويتردد على جميع الفروع التابعة لها الكثير من العملاء على مدار العام وذلك من أجل الحصول على أفضل المنتجات المتوفرة بخصومات وعروض لا مثيل لها كما تعتمد أسواق العثيم تقديم أفضل خدمة لعملائها إلى جانب الحرص على توفير جميع احتياجاتهم من مختلف المنتجات ولهذا تعد واحدة من أكبر الأسواق بالمملكة وفي هذا المقال سنقدم لكم أهم وأحدث العروض التي تقدمها أسواق العثيم في مختلف الفروع.

عروض مهرجان الخمسات من أسواق العثيم

قدمت أسواق عبدالله العثيم احدث عروض مهرجان الخمسات والذي أعلنت عنه في تاريخ الثالث من مايو 2023 على أن تستمر تلك العروض المقدمة حتي نفاذ الكمية أو حتي تاريخ التاسع من نفس الشهر وتتنوع المنتجات المقدمة في هذا المهرجان فيوجد خضروات وفاكهة ولحوم طازجة إلى جانب الكثير من السلع الغذائية المختلفة كما تقدم الأسواق الكثير من الأدوات والأجهزة المنزلية وعدد كبير من مختلف احتياجات الأسرة والمنزل وكل ذلك مقدم مع خصومات عروض الخمسات التي دائماً ما تحرص الأسواق على توفيرها.

أهم ما جاء بعروض وخصومات مهرجان الخمسات

  • يمكنك من خلال المهرجان الحصول على زيت زيتون السوسن 500 مل بسعر 15 ريال وبنفس السعر يوجد زيت شروق دوار الشمس 1.5 لتر.
  • أرز الوليمة ستايل ميزة بسمتي 10 كيلو بسعر 60 ريال فقط وأرز العائلة بسمتي أبيض 10 كيلو بسعر 70 ريال.
  • لحم عجل بلدي طازج بالعظم متوفر بسعر 45 ريال للكيلو.
  • ويمكن الحصول على كلاً من لحم عجل بلدي طازج بالعظم بسعر 55 ريال وبنفس سعر الكيلو لكلاً من لحم عجل باكستاني بالعظم ولحم تيس بلدي بالعظم ولحم خروف بربري بالعظم.
  • كما يوجد خصومات على منتجات المنظفات والعناية الشخصية منها خصم 20% على منظف ديتول صنوبر 2 في 1.8 لتر ليكون بسعر 45 ريال فقط ومزيل بقع فانيش 1.8 لتر+ هدية بسعر 30 ريال وشامبو كلير ضد تساقط الشعر للرجال 700 مل 2 حبة بسعر 35 ريال.
عروض مهرجان الخمسات داخل أسواق العثيم السعودية
عروض مهرجان الخمسات بالعثيم السعودية

وبهذا نكون قد قدمنا لكم عدد من أهم السلع والمنتجات الموجودة داخل أحدث العروض التي أعلنت عنها أسواق العثيم داخل الفروع التابعة لها بالمملكة العربية السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *