وظائف جديدة في شركة نيوم براتب يتراوح من 5 إلى 9 آلاف ريال شهري

وظائف جديدة في شركة نيوم براتب يتراوح من 5 إلى 9 آلاف ريال شهري

أعلنت شركة نيوم عن توفر 13 فرصة وظيفية جديدة، تتضمن وظائف لا تتطلب الخبرة، وتستهدف حملة الثانوية العامة والدبلوم والبكالوريوس وما فوق، وذلك في مدن تبوك والدمام وضباء. تتراوح الرواتب المعلنة بين 5000 و9250 ريال شهريًا، وتشمل المسميات الوظيفية: حاسب كميات ومدير مكتب فني ومدير بيئي وإداري موارد بشرية ومهندس مدني ومراقب سلامة مهنية ومندوب علاقات حكومية وحارس أمن ومشرف أمن وإداري مشروع ومراقب الأمن والسلامة والصحة المهنية والبيئة وموظف إداري.

طريقة التقديم على الوظائف في شركة نيوم

يمكنك التقدم حاليًا للوظيفة عن طريق اختيارها وملء النموذج المتاح على الرابط الرسمي لشركة نيوم.

ما هي اشهر الوظائف المتاحة حاليًا في شركة نيوم

في شركة نيوم، تتاح العديد من الوظائف للباحثين عن عمل، بما في ذلك وظيفة مدير مكتب فني (Technical Office Manager) وحاسب كميات (Quantity Surveyor) ومهندس مدني ومندوب علاقات حكومية وحارس أمن ومشرف أمن. تختلف تواريخ انتهاء صلاحية الوظائف، حيث يتم نشر بعضها في 3 أبريل 2023 وينتهي التقديم لها في 3 يونيو 2023، بينما ينتهي تاريخ انتهاء البعض الآخر في وقت لاحق، مثل وظيفة المدير المكتب الفني التي تم نشرها في 27 أبريل 2023 وتنتهي في 15 يونيو 2023. يمكن للمهتمين بالتقدم لأي وظيفة البحث عن مزيد من التفاصيل وملء النموذج المتاح على الموقع. كما توفر ايضًا مجموعة من الوظائف الأخرى في الوقت الحالي في مختلف الشركات الموجودة في نيوم، السعودية. الأولى هي وظيفة إداري / Administrator في الشركات المتعاقدة مع نيوم للمشاريع، تم نشرها في 10 يناير 2022 وستنتهي صلاحيتها في 31 يوليو 2023. الثانية هي وظيفة مراقب الأمن والسلامة والصحة المهنية والبيئة في SAUDI PAN KINGDOM COMPANY – SAPAC، تم نشرها في 12 نوفمبر 2022 وستنتهي صلاحيتها في 31 مايو 2023. والثالثة هي وظيفة إداري مشروع في شركة الراشد للتجارة والمقاولات، تم نشرها في 2 أبريل 2023 وستنتهي صلاحيتها في 2 يونيو 2023.

ما هي مدينة نيوم ومعلومات عن شركتها؟

نيوم هي مدينة تقع في شمال غرب المملكة العربية السعودية، وتعتبر واحدة من أكبر المشاريع الاستثمارية في العالم، حيث يتم تطويرها على مساحة تزيد عن 26,500 كيلومتر مربع. تهدف نيوم إلى تحقيق الاستدامة الاجتماعية والاقتصادية والبيئية، وتعد موطنًا للابتكار والتكنولوجيا الحديثة، وتشمل عدة قطاعات مثل الطاقة المتجددة والصناعات الثقيلة والصحة والتعليم والأبحاث العلمية. وتشمل خطط المدينة إنشاء مطار دولي وشبكة واسعة من الطرق السريعة والجسور والنفقيات، بالإضافة إلى ميناء بحري كبير ومحطات توليد الكهرباء ومحطات معالجة المياه ومرافق النقل العام المستدام. وتعتبر نيوم رمزًا لرؤية المملكة العربية السعودية 2030، التي تسعى إلى تحويل الاقتصاد السعودي إلى اقتصاد متنوع ومستدام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *