الآن نتائج نظام نور برقم الهوية الوطنية 1439 هـ نور الإلكتروني المركزي لطلاب المراحل الدراسية المختلفة 2018

نتائج نظام نور برقم الهوية الوطنية 1439 ، نتابع معكم وبصفه مستمره نتائج الطلاب بالمملكة العربية السعودية ونعرض لكم اليوم رابط نور المركزي الإلكتروني للاستعلام عن نتائج الامتحانات لجميع الطلبة والطالبات بجميع المراحل التعليمية المختلفة من خلال الاستعلام برقم الهوية الوطنية 1439 هجريا .

نتائج نظام نور برقم الهوية الوطنية 1439 هـ

من خلال موقع نور الإلكتروني يمنكم التعرف والاستعلام عن نتائج نظام نور برقم الهوية الوطنية 1439 هجريا للامتحانات الخاصة لجميع الطلاب وأيضا معرفة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات للعام الدراسي القادم 1438 هـ- 1439 هـ وموقع نظام نور تم تخصيصه من قبل وزارة التربية السعودية للاستعلام على نتائج الطلبة الخاصة بالمراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية و يمكنكم الاستعلام عن النتائج هنـــــا .

نتيجة بحث الصور عن نتائج نظام نور ثقفنى

 الاستعلام عن النتيجة في نظام نور من الهواتف النقالة

نظام نور ، وللضغط على الموقع من الطلاب و أولياء الأمور وجميع الزوار تم تعطيل إمكانية البحث من خلال استخدام الهواتف النقالة الايفون والاندرويد لحين إصلاح الموقع .

نهاية الاختبارات التحريرية للطلبة والطالبات المسجلين بنظام نور

خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز اصدر أوامر بسرعة الانتهاء من جميع الامتحانات لجميع الطلاب قبل بداية شهر رمضان القادم وتكون نهاية الامتحانات بالفصل الدراسي الثاني في 23 من شهر مايو ثم متابعة نتائج الامتحانات من خلال موقع نظام نور برقم الهوية الوطنية ويعد نظام نور هو حلقة الوصل بين الطلاب والأنظمة التعليمية بالسعودية .

رابط نتائج نظام نور برقم الهوية الوطنية

موقع نور التابع بوزارة التعليم بالسعودية اصبح من المواقع الهامة داخل المملكة والذي تم تطبيقه بعد الاستغناء عن موقع تكامل ويتضمن موقع نظام نور خدمات لجميع الطلاب وأولياء الأمور والمعلمين ويمكنكم تتبع حركة  النقل الخارجي للمعلمين هنـــــا  باستخدام رقم الهوية الوطنية والسجل المدني عن طريق موقع نور الإلكتروني .

 نظام نور الإلكتروني

تم تحديث بوابة نظام نور الإلكتروني حتى تتناسب مع جميع الطلبة والطالبات وقد أوضحت وزارة التعليم بالسعودية انه بداية من يوم الاثنين يمكن لجميع الطلاب والطالبات الاستعلام عن نتائج الاختبارات الخاصة بهم في الرابعة من عصر اليوم وانه قد تم الانتهاء من نتائج المتوسطة .

أكدت وزارة التربية والتعليم السعودية البدء في التسجيل في نظام نور لجميع الطلاب الجدد في جميع مدارس المملكة لمعرفة النتائج الخاصة بهم .

الاستعلام عن نتائج الامتحانات بنظام نور

  • الدخول على موقع نظام نور من هنا.
  • إدخال رقم السجل المدني أو رقم الهوية .
  • الحصول على النتائج لجميع الصفوف من خلال القوائم الجانبية واختيار تقارير.

تحديث

بدء ظهور نتائج المراحل الدراسية المختلفة في لجميع مدارس المملكة العربية السعودية بعد أداء الطلاب لامتحانات نصف العام ويمكنكم الحصول عليها من خلال موقع نور .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.