1/2 الثمن من عروض بنده الصفحة الرئيسية Panda حتى نفاذ الكميات بجميع الفروع

1/2 الثمن من عروض بنده الصفحة الرئيسية Panda حتى نفاذ الكميات بجميع الفروع

1/2 الثمن من عروض بنده الصفحة الرئيسية Panda من اليوم 11 مايو وحتى نفاذ الكميات بجميع الفروع، وأيضاً لديهم خصومات على أسعار إلكترونيات مختلفة، حيث لديهم خصومات على أسعار جميع السلع الغذائية والغير غذائية، وكذلك لديهم عروض على أسعار المنظفات وأدوات العناية الشخصية كاملة، وعروض أخرى تصل إلى 55٪.

عروض بنده الصفحة الرئيسية حتى نفاذ الكمية

تنزيلات مميزة

توفر محلات بندة اليوم 11 مايو عدة خصومات حصرية على أسعار: الحليب المبخر من بوني، وخصم غيره على سعر المكسرات المشكلة من الباجة، وخصم غيره منهم على سعر الحليب المجفف كامل الدسم الطائي، وتنزيل غيره مميز آخر على سعر دجاج ساديا Sadia.

تنزيلات خاصة اليوم من بندة السعودية

عروض بنده الصفحة الرئيسية
تخفيضات خاصة

عروض اليوم من بنده هايبر ماركت Panda hyper market على أسعار: شبيهة الجبنة الموتزاريلا من البقرات الثلاثة، ولحم سمك التونة الخفيف من بليمز في زيت نباتي، وكذلك لديهم خصم على سعر مكرونة برفينو، وتنزيل مميز على سعر الجزر الأسترالي، وزبدة الفول السوداني الناعمة والخشنة من قودي Goodi، كما هناك خصم على سعر زيت النخيل من حياة، وغيرهم.

عروض منوعة من بندة هايبر ماركت

عروض اليوم

توفر محلات بندة هايبر ماركت Panda hyper market تنزيلات خاصة على أسعار: عسل المراعي Al marai الزهور البرية الطبيعي، كما بالماركت تخفيض على سعر شكولاتة مينيز جالكسي، وتخفيض آخر على سعر الزبدة الغير مملحة من بوني جولد، وخصم على سعر معجون الطماطم من رنا، وكريمة الشكولاتة بالبندق من بندة.

عروض بندة السعودية لفترة محدودة

عروض حصرية

عروض وخصومات خاصة من بندة السعودية على أسعار: عبوات الذرة الحلوة الذهبية كاملة الحبة من بندة، وتخفيض مميز آخر على سعر أرز باب الهند البسمتي البنجابي، وتخفيض على سعر الطحين الفاخر البر من الأولى، وتخفيض آخر على سعر شكولاتة مينيز ام اند امز، والفول المدمس من حدائق كاليفورنيا، وعروض أخرى على أسعار الماشروم العلب مميز المذاق، كما بالماركت تخفيضات على أسعار باقي السلع الغذائية المحفوظة، وتخفيضات على أسعار ادوات منزلية وأجهزة كهربائية مختلفة الأنواع.

خصومات حصرية من بندة السعودية

تنزيلات حصرية موجوده فقط في بندة ماركت Panda market بالمملكة العربية السعودية، وتشمل: خصم على سعر بسكويت كوادراتني لواكر بجوز الهند، كما بالفروع خصومات أخرى على أسعار باقي نكهات بسكويت كوادراتني، وخصومات على أسعار كب كيك كريمة الفانيليا من نحول، وتخفيض آخر على سعر ويفر تورتينا الأصلية من لوكر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *