تمويل مخصص للنساء بقيمة 150 ألف ريال سعودي| كيفية التقديم إلكترونياً

تمويل مخصص للنساء بقيمة 150 ألف ريال سعودي| كيفية التقديم إلكترونياً

عملت المملكة العربية السعودية من دعم السيدات العاملات بشكل كبير، وقدمت لهم العديد من الحلول المميزة التي يمكنهم الحصول عليها كما أتاحت إمكانية التقديم علي قرض شخصي للسيدات من خلال بنك التنمية الاجتماعية، ومن وقت الإعلان عن إمكانية الحصول على القرض، يجب التساؤل عن تمويل شخصي العمل الحر للسيدات سنتحدث عن كافة التفاصيل في السطور التالية وكيفية التقديم إلكترونياً.

تمويل شخصي العمل الحر للسيدات

يعتبر بنك التنمية الاجتماعية من أفضل البنوك الموجودة في المملكة والتي يعمل على تقديم الكثير من التمويلات المختلفة للمواطنين في المملكة، وحرص العديد من السيدات على التساؤل على القروض المتاحة من بنك التنمية وهي كالاتي:

  • التمويل النقدي: يعتبر من التمويلات الأساسية وغرضه هو مساعدة العديد من السيدات التي لم تتمكن من إيجاد فرصة عمل مناسبة على العمل من خلالهم، كما أنه يمكن للعاملين في القطاعات المختلفة الحصول على هذا القرض، ولكن بشرط عدم تخطي الراتب الخاص بهم 14 ألف ريال سعودي شهرياً حتى يتم الموافقة على الطلب.
  • التمويل العيني: يمكن لجميع السيدات في المملكة الحصول على هذا التمويل سواء كان لديهم عمل أو لم يجدوا فرص عمل مناسبة، كما أنه يجب أن يحصلوا على راتب شهري أقل من 14 ألف ريال حتى يتم الموافقة على طلب القرض.

ما هي شروط قرض العمل الحر

يتساءل العديد من السيدات على أهم الشروط الأساسية التي يجب توافرها في جميع المتقدمين للحصول على قرض العمل الحر، وهي كالتالي:

  1.  لابد من أن تكون السيدة سعودية الجنسية حتى يتم الموافقة على طلب القرض التي يتم تقديمه، كما أنه لابد من أن تكون مقيمة في المملكة بشكل مستمر ويتم الموافقة على الطلب.
  2. يجب أن يتراوح عمر السيدة بين 18 عام إلي 60 عاما حتى يتم الموافقة على الطلب التي تم تقديمها.
  3. يجب أن تكون السيدة مر على فترة عملها في القطاعات المختلفة سنة على الأقل حتى تتمكن من التقديم على القرض.
  4. يجب أن تكون غير حاصلة على أي نوع من القروض والتمويلات الأخرى من أي بنك أخر.
  5. يمكن التقديم من خلال الموقع الالكتروني الخاص ببنك التنمية الاجتماعية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *