خطوة بخطوة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء من خلال الموقع الإلكتروني

خطوة بخطوة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء من خلال الموقع الإلكتروني

في المملكة العربية السعودية عادةً ما يتم إرسال الفواتير شهريًا، ويمكن دفعها عبر الإنترنت أو عبر الهاتف أو دفعها شخصيًا، للاستعلام عن فاتورة الكهرباء أفضل طريقة هي الاتصال بقسم خدمة العملاء بالشركة السعودية للكهرباء أو يمكن الاستعلام من خلال التطبيق الخاص بالشركة أو زيارة المقر الرسمي لشركة الكهرباء.

خطوات تسجيل حساب على تطبيق فاتورة الكهرباء السعودية للاستعلام ودفع قيمة الفاتورة

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء السعودية

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء السعودية من خلال الموقع الإلكتروني:

  • يتم احتساب تكلفة الكهرباء في السعودية بالكيلوواط / ساعة (kWh) للاستفسار عن فاتورة الكهرباء، عليك أولاً معرفة التعرفة الحالية للكهرباء، وهي سعر الكيلوواط ساعة الذي يتم تحصيلها على المستهلكين.
    توفر الشركة السعودية للكهرباء موقعًا إلكترونيًا يمكن للعملاء الاطلاع على تعرفة الكهرباء الحالية الخاصة بهم، ويوفر الموقع أيضًا آلة حاسبة عبر الإنترنت لمساعدة العملاء في تقدير فاتورة الكهرباء الشهرية، لاستخدام الحاسبة على العملاء إدخال تعرفة الكهرباء الحالية وعدد الكيلووات في الساعة المستخدمة شهريًا وعدد الأيام في الشهر.

طريقة استعلام فاتورة الكهرباء

  • يمكن للمستهلكين إما الاتصال برقم خدمة العملاء أو زيارة مركز خدمة العملاء شخصيًا أو الانتقال عبر الإنترنت إلى الموقع الرسمي، حيث يعد الاتصال برقم خدمة العملاء عمومًا أسرع طريقة للحصول على رد، من خلال المندوب البحث عن الحساب وتقديم المعلومات على الفور.
  • قد تكون زيارة مركز خدمة العملاء شخصيًا أو الاتصال بالإنترنت أيسر طريقة لبعض المستهلكين، فيتطلب الاتصال بالإنترنت رقم الحساب وكلمة المرور، والتي يمكن العثور عليها في كشف الحساب الشهري، من أجل الوصول إلى الحساب والاطلاع على الفاتورة.

الخط الساخن للاستعلام فاتورة الكهرباء

توفر الشركة السعودية للكهرباء (SEC) خطًا ساخنًا لخدمة العملاء على مدار 24 ساعة لاستفسارات الفواتير يمكنك الاتصال بالخط الساخن 500120 للتحدث إلى أحد ممثلي خدمة العملاء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *